علق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كليموه لينجليه، عن غياب الجماهير مع عودة بطولة الدوري الإسباني وإصابات العملاق الكتالوني وعودة لويس سواريز.

ويواجه برشلونة يوم السبت المقبل، ريال مايوركا في إطار الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية في ملعب "سون مويس" في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. لينجليه: عودة ميسي أمام مايوركا إضافة كبيرة لنا

ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي مهاجمو برشلونة

وكشف لينجليه عن رأيه في غياب الجماهير ومدى تأثيره في الدوري الإسباني من خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "ليس لدينا خيار آخر من أجل استئناف مباريات هذا الموسم".

وتابع: "أتمنى أن يعودوا مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، لأنهم ميزة بالنسبة لنا لدعمهم المتواصل لنا في المباريات".

وأضاف: "غياب الجماهير قد يكون عامل مساعد لنا بنسبة 50% في المباريات الخارجية في مباريات مثل إشبيلية وسيلتا فيجو، خاصة وأننا فقدنا الكثير من النقاط هذا الموسم خارج كامب نو".

وانتقل لينجليه للحديث عن العائدين من الإصابة ميسي وسواريز: "عودتهما جيدة بالنسبة لنا، أرى أن لويس لم يكن في عجلة من أمره وهذا ما ساعده كثيرًا ويبدو مرتاحًا في التدريبات".

وعن ديمبلي، قال: "يعمل من خلال برنامج علاجي مختلف من أجل التعافي السريع من الإصابة، أعتقد أن التوقف بسبب فيروس كورونا قد ساعده كثيرًا، لا أعرف متى سيعود للتدريبات، وهل يمكنه العودة في مباريات دوري أبطال أوروبا أم لا (في أغسطس)؟!".