أجرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كليموه لينجليه، حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يتحدث من خلاله عن استعداداتهم لعودة بطولة الدوري الإسباني مرة أخرى.

ويعود برشلونة للمستطيل الأخضر يوم السبت المقبل، على ملعب "سون مويس" من أجل مواجهة ريال مايوركا في إطار الجولة الثامنة والعشرين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وتحدث لينجليه عن الاستعدادات في البداية، وقال: "نتدرب بشكل طبيعي في الوقت الحالي، على الرغم من عودتنا للمنازل بملابس التدريبات المتسخة لكن علينا التأقلم على هذا الوضع".

وعن مباراة مايوركا: "نحن جاهزون لهذه المواجهة، بعد أسابيع من التدريب في المدينة الرياضية من أجل العودة إلى مستوانا البدني والفني".

وتابع: "أصبحنا مستعدين للمباريات الرسمية ومنافسة الفرق الأخرى من أجل الحفاظ على صدارتنا لجدول ترتيب البطولة والحصول على لقب الدوري".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحسم موقفه من صفقة لاوتارو

كليموه لينجليه

وأضاف: "الراحة التي حصلنا عليها في الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا، قد تفيد بعض اللاعبين الذين يتواجدون بصفة مستمرة في المباريات مثل ميسي، جريزمان وبوسكيتس لاستعادة أنفسهم لاستكمال الموسم بكل قوة".

وواصل تصريحاته: "خوض مباريات الدوري تجعلنا مستعدين لبطولة مثل دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الجدول مضغوط وقد يصل عدد المباريات المتتالية لـ15 مباراة، لكن علينا المحاولة وتقديم كل ما لدينا للفوز على المنافسين والتتويج باللقبين".

واستمر: "أتمنى الفوز بالثنائية مع نهاية الموسم الحالي وإسعاد الجماهير، لقد مر وقت طويل على فوزنا ببطولة دوري أبطال أوروبا كان ذلك منذ 5 سنوات لذلك نرغب بشدة في التتويج بهذا اللقب القاري".

وعن عودة ميسي للتدريبات الجماعية بعد غياب للإصابة: "بالتأكيد، عودة ليو لنا مرة أخرى إضافة كبيرة لأنه مفتاح مهم بالنسبة لبرشلونة".