تحدث تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن استئناف منافسات الليجا مجددًا، في 11 يونيو الجاري، بعد توقف منذ مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

وقال كورتوا في بث مباشر مع "موفيستار" الإسبانية: "أريد حقًا أن أبدأ الدوري مرة أخرى وأكافح من أجل الفوز به".

وأضاف: "نحن بخير من الجانب التقني ولدينا رتم جيد ولمسة جيدة للكرة، لدي ثقة وسنبدأ بشكل جيد".

وتابع كورتوا بشأن جائزة زامورا لحراس المرمى: "فزت بها مرتين من قبل مع أتلتيكو مدريد، وسيكون من الرائع تحقيقه مع ريال مدريد، يتعين عليّ إيقاف التسديدات، لكن هي جائزة جماعية للفريق بأكمله".

اقرأ أيضًا.. سيتين يكشف موقفه تجاه غياب الجماهير.. ويصرح: لست عرافًا بشأن ريال مدريد

وعن زميله هازارد، أكد كورتوا: "إنه جيد جدًا ويفاجئني، يسير بخطى جيدة وعليك أن تذهب شيئًا فشيئ، يبدو أنه في حالة جيدة وسنحتاج إليه للقتال من أجل اللقب".

وواصل البلجيكي: "ملعب ألفريدو دي ستيفانو؟ إنه لشرف أن تلعب في ملعب أسطورة، وكذلك أفضل لاعب في تاريخ النادي، بالنسبة لي سيكون شرف لي الفوز بلقب هناك لأنه سيكون لقبًا تاريخيًا في عام استثنائي".

وأكد: "لقد سارت التدريبات التي قمنا بها بشكل جيد ولن يضرنا اللعب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، نحن نتطلع إلى بدء الدوري مرة أخرى وإلى الكفاح من أجل الفوز به".

وبشأن اللعب بدون جمهور، أوضح كورتوا: "هو أمر مختلف وعندما يتواجد الجمهور تكون الأجواء أكثر روعة، على أي حال فترة التوقف منحتنا مزيد من الأدرينالين وتحفزنا وذلك في حد ذاته دافع".

وعما إذا كان ريال مدريد أقوى من برشلونة، علّق كورتوا: "هي أراء شخصية، هزمناهم على الرغم من إننا خسرنا لاحقًا من ريال بيتيس، أرى أننا نقوم بعمل جيد للغاية".