علّق كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على اللعب بدون جمهور، والمنافسة على اللقب، حيث تستأنف الليجا يوم 11 يونيو الجاري، بعد توقف منذ مارس الماضي.

وقال مدرب برشلونة في بث مباشر مع "موفيستار" الإسبانية: "كان عليّ أن ألعب لعبة بدون جمهور مرة واحدة ولم يؤثر علينا كثيرًا، نحن نركز على المباراة، ولكن نأمل ألا تؤثر علينا في المباراة أو الأشياء التي يجب القيام بها".

وأضاف بشأن ريال مدريد: "لا أعرف كيف يمكن أن يؤثر مدريد على المنافسين، سيتضح ذلك عندما تنتهي المباريات، أنا لست عرافًا".

طالع.. سيتين يعلق على مستقبل راكيتيتش ومفاوضات برشلونة مع لاوتارو

وعن الدوري الألماني، أردف سيتين: "كانت المباريات الأولى مختلفة، وفي بعض الحالات، لوحظ أنه كان هناك نقص في الإيقاع، ربما في البداية قد تبدو جلسة تدريب، ولكن بعد ذلك أصبحت أكثر تشابهًا، سنرى إذا كان سيحدث نفس الأمر هنا".

وعما إذا كان سيتغير شيء ما في برشلونة، استطرد: "لا أعتقد ذلك، ما سنحاول القيام به هو جعل الأمور أفضل مما فعلنا في بعض الأمور، صحيح أن هذه المرة أعطتنا الكثير، لتحسين المواقف وقبل كل شيء نقلها للاعبين والاستمرارية".

اقرأ أيضًا.. سيتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في مباراة برشلونة وريال مايوركا

وبشأن ما إذا كان يعتقد أن فريقه سيتوج بطلاً لليجا، دون اللعب في ظل توقف الموسم من قبل، والشكوك حول الاستئناف، أكد: "نعم بسبب الظروف والوباء، اعتقدت أن استئناف الموسم غير ممكن ولعب دوري الأبطال وحتى مشاكل للموسم المقبل، يبدو المستقبل الآن أوضح لكني كنت خائفا من أن هذا قد يستمر لوقت أطول".

وأتم سيتين حول التدريبات: "لم يكن لدينا سوى القليل من الوقت، صحيح أنه كان هناك ما يكفي من التدريبات، وخاصة البدنية".