كشفت تقارير مغربية عن نية نادي الزمالك، في التخلي عن أحد لاعبيه الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل ضم لاعب جديد.

الزمالك يمتلك 4 أجانب في صفوفه، وهم، المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم والكونغولي كابونجو كاسونجو والتونسي فرجاني ساسي.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يرد على شكوى الأهلي ضد قناة الزمالك.. ويصرح: لماذا الخطيب يتحرش بي رياضيًا؟!

وقال مصدر في الزمالك لموقع "هسبورت المغربي" إن النادي يدرس إمكانية التخلي عن لاعب أجنبي واحد ويبقى المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو الأقرب للمغادرة.

وتابع: "يأتي ذلك للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد مكانه، حيث إن الفريق يضم بين صفوفه حاليًا أربعة لاعبين أجانب".

وواصل: "كاسونجو الأقرب للرحيل بالإضافة إلى المهاجم المغربي خالد بوطيب الذي استبعده النادي، ولاعبين معارين بينهما المهاجم حميد أحداد المعار للرجاء".

وعن الأنباء التي تتردد بشأن رحيل أوناجم عن الزمالك، قال: "لم يتم وضع أوناجم ضمن لائحة اللاعبين الذين سيتم التخلي عنهم خلال الميركاتو المقبل"، مشيرًا إلى أنه فوجئ من الأنباء التي تؤكد رحيل اللاعب المغربي.

أكد: "مدرب الفريق باتريس كارتيرون متمسك بأوناجم ويعتبره من بين العناصر الأساسية في الزمالك، الذين سيتم الاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة، لاسيما بعد تطور مستواه تحت قيادته".

يذكر، أن قوانين الاتحاد المصري تنص على أحقية كل فريق في ضم أربعة لاعبين أجانب بالإضافة إلى لاعب آخر من دول شمال إفريقيا يعامل كلاعب محلي.