علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على شكوى مجلس إدارة الأهلي ضد قناة الزمالك بسبب تصريحاته بالأمس.

مجلس إدارة الأهلي تقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام، بسبب تصريحات مرتضى منصور عن القلعة الحمراء ومسؤوليها. طالع التفاصيل

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "الأمر الذي أكذب فيه أريد منك الرد عليه بمستند وأنا سأظهر للاعتذار لك، نحن لا نخاف ولا نهتز".

واستطرد: " محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي كان يعمل في مكتبي وطردته عشان نصب علي عميلة لدي وهذه حقيقة، عندما أدي محمد سراج عضو النادي الأحمر أن تركي آل الشيخ قواد هذه حقيقة أيضًا، ثم قبل مجلس الإدارة الأهلاوي الاعتذار".

وأردف: أيضًا هناك 3 أفراد من مجلس الأهلي اتصلوا بـ حمادة إسماعيل للتواصل مع تركي آل الشيخ، فأين السب والقذف، اطلع رجل لرجل للرد عليا يا خطيب، ولا تشتت جمهور الأحمر بشكوى قناة الزمالك".

وواصل: "أظهر إيصالات على شاشة الزمالك بـ 2 مليون دولار من تركي آل الشيخ، هل هي مزوروة، لم أسب الأهلي وأطلب من محمود الخطيب القسم أنه لم يحضر مع تركي في حضور أحمد الشناوي (حارس بيراميدز والزمالك الأسبق) للتعاقد معه".

وأشار: " كلامي واضح أنت ذهبت إلى وزير الشباب والرياضة  ومعك الكفيل حسن مصطفى (رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أريد منك التركيز في مشاكل الأهلي مع حسام عاشور ومؤمن زكريا، ولماذا تتحرش بي رياضيًا".

طالع | حسام عاشور: تراجعت عن الاعتزال.. وأشكر آل الشيخ ولدي عرضين بالسعودية والبرتغال

وتابع: "ألم تبكي يا خطيب إلى تركي آل الشيخ من أجل إعادة عبد الله السعيد للأهلي، ومن أرشد عن مكان اللاعب وقتها كان فنان كوميدي زملكاوي".

وردًا على تصريحات حلمي طولان الأخير، أجاب: "دفعت مستحقات حلمي طولان على الرغم من أنها كانت في عهد مجالس سابقة".

اقرأ أيضًأ | بعد إشادته بمجلس الأهلي.. حلمي طولان: "عايزيني أمسك طبلة زيكم علشان أبقى زمالكاوي"

وأكمل: "حلمي طلب عضوية كانت 90 ألف جنية ودفع 10 الاف جنية ولم يدفع الباقي، لن أرد عليك وهترك جمهور الزمالك يرد عليك".

واختتم: "برنامجي أول حلقة ستكون يوم 4-7 برنامج رياضي، وهناك برنامج آخر سياسي يوم في الأسبوع".