أكد النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الأهلي، أنه يحب اللعب بجانب جميع زملائه، إلا أن أكثر ما يفتقده حاليًا صانع ألعاب المارد الأحمر السابق وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد.

وقال أجاي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "بالطبع أفتقد عبدالله السعيد بشدة واللعب بجانبه، في البداية كنت لا أفهمه ولكن بعد ذلك أصبحنا متفاهمين بدرجة كبيرة".

وأضاف: "لا شك أنه لاعب عظيم، هو شخصية جيدة ويساعد أي لاعب بجانبه، ويجعل الأمر سهلًا في الملعب، وعندما ألعب بجانب لاعب مثله أكون مرتاحًا، فهو مميز جداً".

وأضاف: "أكيد جميع لاعبي الأهلي يفتقدون عبد الله السعيد، وأنا على وجه الخصوص أفتقده كثيرا، ولكن أنباء تراجع مستواي بعد رحيل عبدالله السعيد، غير صحيحة نهائيا".

وعن رحيل المغربي وليد أزارو معاراً للاتفاق السعودي، أوضح: "أزارو من نوعية اللاعبين الذين يحبون المشاركة أساسيا ويستائون من الجلوس احتياطيا لفترات طويلة".

طالع | آجاي: يوجد لاعبون في الأهلي سخروا مني بسبب نيجيريا.. وهذه ميزة الدوري المصري

وتابع: "كل لاعب يشعر بالضيق من عدم اللعب، وهو اتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف الأهلي ليخوض تجربة جديدة مع الاتفاق السعودي".

وعن أزمة وليد أزارو مع رينيه فايلر، قال أجاي: "لا أعتقد أن رحيل أزارو عن الأهلي بسبب سوء تفاهم أو بسبب عدم إحرازه أهدافًا، فأزارو كان هداف الدوري المصري بالإضافة إلى تسجيله عدد من الأهداف قبل الرحيل".

وتابع: "ميسي ورنالدو يهدران الفرص لذلك لا أعتقد رحيل أزارو بسبب تلك الظاهرة خاصة أنه سجل الكثير من الأهداف".

وأتم: "من الممكن أن يتعاقد نادي برشلونة مع أحد المدربين ويبلغهم بعدم رغبته في ميسي وعدم قناعته بمستواه، وأنه يرغب في التعاقد مع لاعب أخر، فهذه هي كرة القدم، ورحيل أزارو عن الأهلي لا يعني أنه مهاجم سيء".