أكد النيجيري جونيو آجاي مهاجم الأهلي، أن تواجده في القلعة الحمراء لن يمنعه من الانضمام إلي منتخب بلاده، خلال الفترة المقبلة.

وقال آجاي خلال تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" علي قناة "النهار": "أتواجد في أحد أكبر الأندية في العالم وهذا بالتأكيد لن يمنع تمثيلي المنتخب النيجيري".

وأضاف: "أنتظر أن يطلبني المنتخب النيجيري وبالتأكيد هذا شرف كبير جدًا، أنا استقبلت بعض الرسائل وفي القريب سأنضم".

وتابع: "كان يوجد لاعب محترف في تونس وانضم للمنتخب النيجيري والأمر طبيعي اسمه (جوليوس أجاهوا)، أنا ألعب في أكبر ناد في إفريقيا وهذا لن يجعلني بعيدًا عن المنتخب".

وأردف: "في نفس الوقت الذي كانت تقام فيه بطولة إفريقيا كنا في معسكر خارجي للإعداد مع الأهلي وبعد العودة ذهبت إلى معسكر منتخب نيجيريا وسمعت من اللاعبين أنهم يحبون مصر وسعداء بالتواجد فيها".

وواصل: "تفاجأت أنني لم أنضم للمنتخب النيجيري في نسخة أمم إفريقيا الماضية، خاصة وأنا ألعب في مصر ومعتاد على الملاعب والجماهير المصرية وبالتالي صدمت من استبعادي، جماهير الأهلي كانت ستشجع منتخب نيجيريا من أجلي، ولكنها أخيرًا وجهة نظر المدير الفني".

وأكمل: "كان هناك بعض اللاعبين في الأهلي يحاولون استفزازي والسخرية من خسارة النتخب النيجيري في كأس الأمم، وذلك من أجل إخراجي من حالة الحزن ولكني كنت حزينًا للغاية وقتها".

طالع | أجاي: وقعت لـ الترجي قبل الأهلي.. والدوري المصري أقوى من التونسي

وأوضح: "هناك اختلاف كبير بين اللاعبين المصريين والنيجيريين، في نيجيريا لياقة بدنية عالية وأقوياء، وفي مصر أقوياء أيضًا ولكنهم أكثر مهارة وهذه ميزة هنا، على المستوى الدوري لا يوجد شك أن المصري أقوى من نظيره النيجيري".

وأتم: "كنت أحب النجم النيجيري كانو، وكنت أشاهد مبارياته مع آرسنال وأعتقد أن طريقة لعبي تشبه طريقة لعبه".