أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه وفريقه مُستعدون من أجل استئناف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف أبواب مُغلقة بدون حضور جماهيري، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا "كوفيد - 19".

ليفربول عاد للتدريبات قبل أسبوعين، وذلك استعدادًا لاستئناف موسم 2019/2020؛ والذي توقف بسبب الجائحة"؛ حيث ستعود المُسابقة، في 17 يونيو المُقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة متوفرة (طالع بيان الدوري الإنجليزي).

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "ستكون هُناك بعض المُباريات الصعبة في انتظارنا، ولن نحصل على دعم من الجماهير".

وأضاف: "ولكن لن يحصل أي فريق على دعم من الجماهير، الوضع سيكون نفسه لنا جميعًا، لذا فالأمور ستكون متساوية للكل، ولهذا السبب أنا لست قلقًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: هندرسون وماني استفادا من فترة توقف الدوري الإنجليزي

وواصل: "لقد حاولنا محاكاة الوضع للتعود عليه، حاولنا التدرب في الاستاد (آنفيلد)، ولعبنا مباريات ودية واعتدنا على ذلك".

محمد صلاح - يورجن كلوب

وأكمل: "حاولنا التأقلم على كل شيء، لأنه عادةً عندما أصرخ في مباراة وأقول لمحمد صلاح (افعل هذا او ذاك)، صوتي يكون مرتفعًا للغاية، ربما يشعر اللاعبين بالصدمة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحتاج جميعًا إلى التعود على اللعب بدون جماهير، ولكن هذه ليست مشكلة، لو كان نحن من سنلعب بدون جماهير والآخرين سيلعبون بتواجد المُشجعين فذلك كان سيضرنا للغاية، ولكن في هذه الوضع الامر سيكون طبيعي تمامًا".