تحدث النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن علاقته بـ حسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، ومدرب الأهلي الأسبق، وأسباب عدم مشاركته في بداية انضمامه لصفوف الأحمر.

وقال أجاي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "حسام البدري مدرب رائع، كان بمثابة أبي، وساعدني كثيرًا في التألق بصفوف الأهلي، وأتمنى له التوفيق في مشواره مع المنتخب المصري، وآمل في العمل معه من جديد في تجارب أخرى".

اقرأ أيضًا | أجاي يكشف كواليس انتقاله لـ الأهلي وحقيقة عرض الزمالك ونصيحة معلول

وانتقل أجاي في حديثه حول أسباب عدم مشاركته في الفترة الأولى من انتقاله للنادي الأهلي، مؤكدًا: "كنت حزينا تمامًا بسبب عدم مشاركتي، فأنا أحب المشاركة دائمًا".

وأردف: "تحدث معي أكثر من لاعب بالفريق، وانتظرت الفرصة وهنا تدربت بشكل أقوى للحفاظ عليها ونجحت في التألق منذ المشاركة الأولى أساسيًا، وسجلت أولى أهدافي في شباك الاتحاد السكندري، وحصل الهدف على الأفضل في مسابقة الدوري وقتها".

وعن علاقته بالمدير الفني مارتن لاسارتي، واصل أجاي جديثه: "كان هناك سوء فهم وعدم توافق بيني وبين لاسارتي، فعندما انتهت إصابتي وشاركت من جديد في تشكيل الأهلي، قابلني سوء حظ في بعض المباريات، وكان يجب على لاسارتي أو أي مدرب أن يدعم لاعبه، ولكن هذا لم يحدث".

وأضاف: "لاسارتي كان مدربًا جيدًا، وليس أنه كان يستبعدني فإنه مدرب سيء، وأيضًا ليس معنى أنني كنت خارج حساباته فإنني لاعب سيء".

وواصل: "بكل تأكيد كنت حزين من عدم مشاركتي خلال فترة تدريبه، فكل لاعب يحب المشاركة، ولكني لم أدرس نهائيًا الرحيل عن الأهلي، فلم أفكر في الرحيل عندما كنت أقدم مستويات جيدة، فكيف أفكر في الرحيل وأنا لا أشارك؟، هذا من الممكن أن يؤثر على مشواري الكروي ويقلل من قيمتي التسويقية".

وتابع: هناك علاقة قوية تربطني بالمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك حاليًا والأهلي سابقًا، وانتقاله للزمالك قرار شخصي ولا يؤثر على علاقتي معه نهائيًا، ونحن على تواصل مستمر، فهو مدرب رائع وجميع اللاعبين في الأهلي يحبونه".

واستكمل: "كارتيرون حقق نجاحات كبيرة مع نادي الزمالك، ويقدم مستويات جيدة ونجح في حصد بطولات معهم".

واستطرد: "دائما يتواصل معي للاطمئنان على أحوالي، كما أنه قابلني بعد لقاء السوبر الأخير في الإمارات، وأكد سعادته بعودتي من الإصابة والمشاركة من جديد في الملاعب".

وعن مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، اختتم: "بعد ما قرأت الأحداث التي وقعت في تونس تكلمت مع اللاعبين قبل المباراة، لم يصدق أحد نتيجة المباراة، ولكن هذا حال كرة القدم، وما حدث كان خارج التوقعات".