كشف اللاعب النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس مفاوضات القلعة الحمراء معه قبل توقيعه وانتقاله للنادي القاهري.

وقال أجاي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار": "في البداية كنت لاعبًا مع المنتخب النيجيري الأولمبي في أولمبياد البرازيل، وتحدثت مع علي معلول، والذي أبلغني بوجوب الانتقال إلى الأهلي وأنه ناد كبير، هذه فرصة عظيم لك، وأمامك فرصة أن تكون لاعب عظيم".

اقرأ أيضًا | مصطفى حجي: سعيد بمشاركة لاعبي المغرب في الدوري المصري

وأضاف: "منذ صغري وأنا أتابع الأهلي ومنتخب مصر، ولم أتردد لحظة في الانتقال له، تحدثت مع وكيلي ووالدي بشأن الانضمام له، وكنت محظوظًا أن المفاوضات بين المسؤولين كانت سهلة".

وأردف: "وقت مفاوضات الأهلي، كنت أمتلك عرضين من الدوري البلجيكي، ولكني لا أتذكر أسماء الأندية، ورفضت كل تلك العروض واخترت الأهلي".

وتابع: "أثناء تواجدي مع الصفاقسي كانت هناك مفاوضات مع الزمالك، ولكنها كانت غير جادة، كنت أراها على الصحف والمواقع وفقط، ولم يتحدث معي أي مسؤول من الزمالك، ولم ألتفت لهذا العرض، وعرض الأهلي كان جادًا".

واختتم: "لو انتقلت إلى ناد أوروبي لن أستطيع تحقيق تلك الألقاب والإنجازات التي حققتها مع الأهلي، فهناك بعض الأندية الأوروبية لم تحقق تلك الإنجازات، والجميع حول العالم يعرف حجم وقيمة النادي الأهلي".