أكد الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد، أنّ الثنائي ماركو أسينسيو وإيدين هازارد، لاعبا ريال مدريد، سيكونان جاهزان للعب عندما يتم استئناف مُسابقة الدوري الإسباني لموسم 2019/2020.

رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، أعلنت قبل قليل مواعيد المباراتين القادمتين لـ ريال مدريد في الدوري، حيث سيواجه النادي الملكي، نظيره إيبار في الجولة الـ28، ثم يستضيف فالنسيا بالجولة الـ29 (طالع مواعيد المباريات).

وقال ناتشو في تصريحات عبر برنامج "ڤاموس" بفضائية "موفيستار +" الإسبانية: "هازارد وماركوا لم يتواجدان معنا لفترة طويلة بسبب إصابتهما، ولكنني أراهما بشكل جيد الآن، وهما لديهم الكثير من الدوافع".

وأضاف: "عندما يبدأ الدوري من جديد، المدرب (زين الدين زيدان) هو من سيُقرر، ولكنني أرى أنّ لديهما ثقة كبيرة، وأعتقد أنهما جاهزان من الناحية العقلية للعودة ومُساعدة ريال مدريد".

ماركو أسينسيو - إيدين هازارد

اقرأ أيضًا.. ناتشو: تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني؟ الأفضل في التأقلم سيحصد اللقب

وعن خوض ريال مدريد مُباريات الموسم المُتبقية في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"؛ والذي يحتضن مباريات ريال مدريد كاستيا؛ في ظل الإصلاحات بملعبه الأساسي "سانتياجو برنابيو"، قال: "لقد تدربنا عليه، ونحن نحاول التكيف".

وأكمل: "أعرف الملعب جيدًا، لدّي ذكريات جيدة، النادي قرر أنّ نلعب فيه، سيكون أمرًا غريبًا، ولكنه ملعب جيد للغاية وعلينا التكيف معه بأسرع وقتٍ ممكن".

اقرأ أيضًا.. ناتشو: ريال مدريد مُستعد لـ الليجا بنسبة 95%.. ومدافع برشلونة يرد: ونحن أيضًا!

وعن قانون فيفا بإتاحة إجراء خمس تبديلات للأندية في المباراة الواحدة: "قرار مهم لأننا مُنذ وقت طويل لم نتدرب، المدربون سيكونون سعداء بإعطاء راحة أكثر للاعبين، وأنّ يشارك الجميع في أكثر من مباراة بسبب ضغط جدول المُباريات".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مُستقبله في ريال مدريد قائلًا: "الآن أنا لا أفكر في ذلك، لدّي أهداف أخرى، مثل الفوز بالدوري الإسباني، ومُباراتنا الصعبة للغاية في دوري أبطال أوروبا، لا أفكر سوى في المباراة التالية، وعندما ينتهي الموسم سأجلس مع المدرب والنادي لاتخاذ القرار الأفضل، أنا أحب ريال مدريد، ولا يزال لديّ عامين ي عقدي".