يعتقد المدافع الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز، لاعب ريال مدريد، أنّ الفريق الذي سيتمكن من التأقلم مع الوضع الحالي في ظل أزمة فيروس كورونا "كوفيد 19"، هو من سيكون قادرًا على حسم لقب الليجا لموسم 2019/2020.

رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، أعلنت قبل قليل، مواعيد المباراتان القادمتان لـ ريال مدريد في الدوري، حيث سيواجه النادي الملكي، نظيره إيبار في الجولة الـ28، ثم يستضيف فالنسيا بالجولة الـ29 (طالع مواعيد المباريات).

وقال ناتشو في تصريحات عبر برنامج "ڤاموس" بفضائية "موفيستار +" الإسبانية: "الوضع في هذه ظل الأزمة أصبح مختلفا (أزمة فيروس كورونا)، أعتقد أن أفضل فريق سيكون قادرًا على التأقلم مع هذا الوضع، سيتوج بالدوري الإسباني".

اقرأ أيضًا.. ناتشو: ريال مدريد مُستعد لـ الليجا بنسبة 95%.. ومدافع برشلونة يرد: ونحن أيضًا!

وأضاف: "نحن على بعد نُقطتين فقط من برشلونة، نود أنّ نكون في الصدارة، كما حدث قبل مباراة الدوري الأخيرة، فارق نقطتين لا يعني شيء، مهمتنا هي الفوز بجميع النقاط لجعل الأمر صعبًا على برشلونة، ولكن كما قلت علينا أنّ نتكيف مع هذا الوضع الصعب".

وواصل: "نحن نستعد بكل قوة من أجل أنّ نكون جاهزين عندما نلعب مرة أخرى، الوضع كان غريبًا بالنسبة لنا، ولكن الفريق بأكمله يعمل بشكل جيد للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الجميع في ريال مدريد لديهم الكثير من الثقة، ونحن متُأكدين أننا سنكون في حالة جيدة أكثر عندما نلعب".