كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنه كاد يضم حسين السيد ظهير أيسر الأهلي خلال وقت سابق للتواجد في القلعة البيضاء.

ولعب حسين السيد في صفوف مصر المقاصة قبل الانضمام للأهلي في عام 2014، وحاول مسؤولو الزمالك ضمه قبل أن يستقر به الأمر مع الكتيبة الحمراء.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "عندما تفاوضنا مع حسين السيد (ظهير أيسر الأهلي الحالي)، سألني هل الزمالك يمتلك أموالاً؟".

وأردف: "سؤاله جاء بسبب عدم امتلاك النادي لأموال في وقتها، وحسين السيد والده زملكاوي ووالدته أهلاوية، وأبلغني أنه سيتحدث معهما، ثم وقع للأهلي وباركت له".

طالع | مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن ترتيب الأهلي بين أندية القرن العشرين

وواصل: "تشاجرت مع أحد وكلاء اللاعبين لأنني بخيل في أموال الزمالك ومن الممكن أن أفاصل في 10 آلاف جنيه، وهذا حدث في إحدى الصفقات وكانت ضخمة جدًا واختلفت على بدل السكن وكان بالنسبة للصفقة لا شيء".

وتابع: "طارق حامد كان آخر صفقة للزمالك خلال موسم انتقالات 2014، ولم يكن سينضم للفريق".

وتابع: "لكن والدي مرتضى منصور رئيس الزمالك هو من أصر على ضمه هو وعلي جبر مدافع الفريق الأسبق أيضًا".

وعن محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك الأسبق، أوضح: "جلست مع كهربا وأبلغني أنه سيوقع للزمالك، وكان يريد عقدًا جديدًا بأموال أكثر، وأمير شقيقي ومرتضى منصور طلبا مني إغلاق هذه الصفحة، بسبب توقيعه على أحد العقود الموثقة بالفعل".

واستطرد: "أمير مرتضى عرض مبلغًا معينًا على كهربا، واللاعب أراد التراضي بمبلغ آخر، والزمالك كان قادرًا على إعطائه ما يريد من أموال، ولكن أمير ومرتضى منصور رفضا لأنه هرب وتركنا".

واختتم: "كهربا بعدما هرب تحدث معي وأبلغني أنه سيوقع للزمالك، ولكن عاود مرتضى منصور وشقيقي أمير التوقيع معه، واللاعب حصل على بعض المستحقات من الموسم الجاري، وننتظر الحصول على تعويض ضخم في قضية هروبه".