أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن تعاقد النادي على تنفيذ مجموعة من الإنشاءات المختلفة داخل مقره خلال الفترة المقبلة.

وقال فرج عامر في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "سموحة يحقق أكبر انتصار في تاريخ الاستثمار الرياضي في مصر".

وتابع: "سموحة أرينا أصبح حقيقة، تعاقد نادي سموحة على تنفيذ وإيجار مبني متعدد الأغراض چراچ متعدد الطوابق ومساحات تجارية وترفيهية تعلوها صالات رياضية بمواصفات دولية معتمدة من الاتحادات الدولية المعنية (كرة سلة، هاند بول، كرة طائرة)".

وأوضح: "كما تخدمها مصاعد وسلالم كهربائية وسلام هروب يتسلمها النادي فور الانتهاء من بنائها في خلال عامين وأربع أشهر بحد أقصى، ونجحت شركة خيرات الشام تحالف مصري إماراتي في الفوز بالعقد بعد منافسة شرسة جدا مع شركة الاستاذ أشرف بلبع وشركاة بإجمالي مبلغ مالي قدره ٩٠٠ مليون جنيه تسدد على مدار مدة الايجار (خمسة وعشرون عامًا)".

وأردف: "تدفع كالتالي عشرين مليون جنيه مقدم تعاقد، وتأمين نهائي أربعة مليون وخمسمائة ألف جنيه، وإيجار سنوي يبدأ بمبلغ ١٣ مليون و800 ألف جنيه بزيادة سنوية ٧٪؜ فائدة مركبة، وتقوم الشركة ببناء المجمع الاستثماري الرياضي بالكامل تحت إشراف النادي هندسيًا".

واختتم: "تسلم الصالة الرياضية فورالانتهاء من تنفيذ المشروع، وتسلم باقي المباني بجميع مشتملاتها فور انتهاء مدة الإيجار، هذا المشروع مكانه كما هو موضح بالرسم أمام باب ٣ أرض المعرض ٣٣٣٦ متر مربع وكان مخطط لهذا المكان إقامة صالة مغطاة، وما النصر إلا من عند الله ويبقى سموحة على القمة دائمًا".