حرص كل من "خالد علي" المنسق العام لنادي صن داونز الجنوب افريقي، و"بيتسو موسيماني" المدير الفني للفريق ذاته، و"خيدو فادر" مدير العلاقات الدولية بنادي فينورد الهولندي على تهنئة الأهلي بمناسبة ذكرى التتويج بلقب نادي القرن الإفريقي.

وتقيم قناة النادي الأهلي الأن احتفالية لاحياء ذكرى تتويج الأهلي بلقب القرن في إفريقيا التي توج بها قبل 20 عامًا.

ماذا قال أساطير العرب عن الأهلي في ليلة احتفاله بذكرى لقب نادي القرن؟

وقال خالد علي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "أبارك للنادي الأهلي وجماهير الكيان العظيم، وأنا واحدًا منهم بمناسبة حصول الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي".

وأضاف: "كمشجع للنادي الاهلي، المنافسة ستكون قوية جدًا على بطل القرن المقبل، بين الأهلي وصن داونز ان شاء الله، الأهلي 113 عام بطولاته لم تأتي من فراغ ولكن من إدارة دائمًا تساند لاعبيها، وما تعلمناه في الأهلي أن أجيال تسلم أجيال".

وفي السياق ذاته، هنأ بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز النادي الاهلي بذكرى تتويجه بلقب نادي القرن في قارة إفريقيا.

وأضاف: "كلنا رأينا كيف كان الأهلي كبير على أرض الملعب في البطولات التي توج بها ولكنا رأينا عظمة الأهلي، اتمنى لهم كل التوفيق".

واختتم: خيدو فادر مدير العلاقات الدولية بنادي فينورد الهولندي: "أود أن أقدم التهنئة للنادي الأهلي العظيم، بمرور 20 عامًا على تتويجه بلقب نادي القرن في إفريقيا".