فسر حسين السيد حارس مرمى الزمالك الأسبق، تصريحاته السابقة بشأن فوز الغريم التقليدي الأهلي بالبطولات عن طريق المجاملات، مؤكدًا أن حديثه قد يكون تم فهمه بشكل خاطئ، كما نوه على أنه لن يخطئ في حق نادٍ آخر.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "لا يشترط أن يفوز الأهلي بالقمة ليحصل على البطولة، فلنجنب مواجهات الديربي، سنرى أن الأهلي حصل على بطولات بالمجاملات".

اقرأ أيضًا | منافس الزمالك.. الرجاء يتعاقد مع شركة طبية لإخضاع لاعبيه لفحوصات كورونا

وأضاف: "المجاملات يمكن أن تحدث للأهلي عن طريق اعتراضه على حكام معينين بحجة أنه لا يرتاح لهم، فيتم تغييرهم، وتلك المجاملات لا تحدث في وجود الحكام الأجانب، بالإضافة إلى تأجيل مباريات بداع وبدون ، كما أنه يوجد حكام هدفهم (تكتيف) الزمالك في المباريات".

وتابع: "لن اتواجد في انتخابات الزمالك في يوم من الأيام، الانتخابات الرياضية في مصر بصفة عامة سيئة السمعة تحتاج إلى ترتيبات، الانتخابات لعبة غير جيدة، كما أن الزمالك يسير بشكل جيد من الناحية الإدارية، ولكن هناك بعض الروتوش، إذا تمت سيكون المستوى عالمي، ومستعد للعودة إلى العمل في الزمالك في أي وقت".

واستكمل: "منصب مدير الكرة في الزمالك أصعب من النادي الأهلي، بسبب عدم وجود النظام المؤسسي في الزمالك".

وواصل: "حققت رقم قياسي في موسم 91-92 باستقبالي 7 أهداف فقط في مسابقة الدوري، لا أحد يتحدث عن ذلك".

وأتم متحدثًا: "في بطولات إفريقيا، الفرق تحقق الانتصارات بالاتفاق مع الحكام، هذا ما كان يحدث ومازال، الجميع يعلم أن الأهلي خسر بهدف أشبه بكرة السلة أحرزه إينرامو، ظلم بطولات إفريقيا (ألعن وأدل)، المكسب داخل إفريقيا يكون عن طريق الحكام".