أوضح كالوم تشامبرز مدافع آرسنال الإنجليزي، حقيقة عودته للملاعب مرة أخرى، عندما يستأنف موسم 2019/2020، بعد توقف بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".

تشامبرز كان أصيب بقطع في الرباط الصليبي في ديسمبر الماضي، خلال ديربي لندن، أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بهزيمة الجانرز بهدفين لهدف بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تقارير صحفية كشفت مؤخرًا أن تشامبرز قد يكون قادرًا على العودة للملاعب مرة أخرى، عندما يستأنف الموسم الجاري، بعدما أعطت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لعودة النشاط من جديد في يونيو القادم (طالع التفاصيل).

وقال تشامبرز في تصريحات لموقع آرسنال الرسمي: "لقد سارت الجراحة بشكل جيد، وفيما يتعلق بالشفاء، فإنني أحاول القيام ما يمكنني القيام به في المنزل".

وأضاف: "أنا محظوظ لأنني أملك بعض معدات الصالة الرياضية (الجيم) في المنزل، لذلك أعمل بكل قوة على تقوية ساقي وركبتي، وآمل أنّ أتقدم أكثر".

تشامبرز

وواصل: "أنا مدين للأطباء، لقد كانوا على تواصل معي كل يومين لمدة ثلاث ساعات، ويوجهونني كل جلسة، بدونهم لكان الأمر صعبًا حقًا عليّ".

وعن موعد عودته مرة أخرى: "سأكون صادقًا، عدم تحديد وقت محدد سأعود فيه هو أحد الأشياء الأولي التي فكرت فيها عندما بدأت إعادة التأهيل، لا أريد وضع إطار زمني محدد".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أريد أنّ أتأكد أولًا أنني أسير على ما يرام، وأنا لن أتعجل وسأفعل الأشياء بشكل صحيح، وآمل أنّ يتطور ويتقدم كل شيء، أنا أحاول فقط اجتياز مراحل مختلفة".