نفى محمد صلاح المدرب السابق لفريق الزمالك، الاستعانة به من قبل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، لمساعدته في "تطفيش" المدربين الذي لا يرغب الأخير في وجودهم.

وكشف محمد صلاح الفارق بين مرتضى منصور، وبين حلمي زامورا رئيس النادي الأسبق للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن الأول يعتبر أكثر قوة وصاحب قرار.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورت": "عرض علي تدريب الزمالك عقب رحيل كريستيان جروس ولكنني رفضت وقلت لرئيس النادي أنا الآن أعمل مدير فني (رقم واحد)، ولن اشغل المنصب كمؤقت وبعد ذلك مدرب عام مع مدير فني آخر".

إقرأ أيضًا | محمد صلاح: أنا "سنيد" في الزمالك.. وفاروق جعفر مؤذي

وأضاف: "لم أحصل على آوامر من مرتضى منصور في الأمور الفنية طوال مسيرتي مع الزمالك، وحتى عندما كان يدخل غرف خلع الملابس يكون لتحفيز اللاعبين".

وعن أزمته مع محمود عبد المنعم (كهربا)، خلال تواجده في الجهاز الفني للزمالك تحت قيادة محمد حلمي: "لم تكن الأزمة معي كانت مع حلمي، ووقعنا عليه عقوبات مالية تطبيقًا لمبدأ الاحتراف الذي يرسخه مرتضى منصور، بأنه لا توجد إيقافات بل عقوبات مالية فقط".

وتابع: "أعترف أن لاعبي الزمالك في الجيل الخاص بنا كانوا سببًا في ضياع البطولات من النادي".

واستكمل: "الزمالك يحتاج الآن صفقات في مركز الظهير الأيمن والمساك، ومحمود عبد الرازق شيكابالا أطيب قائد في التاريخ".

واختتم: "الأفضل للفريق الأول في الزمالك مدير فني أجنبي، وقطاع الناشئين يحتاج إعادة هيكلة وبه الكثير من المشاكل، ويضم عدد مدربين كبير".