دافع محمد صلاح، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن نفسه بعد اتهامه بالحصول على أموال من اللاعبين من أجل أن يشركهم بشكل أساسي.

وقال محمد صلاح خلال استضافته ببرنامج "أقر وأعترف" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "أقر وأعترف أنني مدرب (سنيد) في ناد الزمالك، أو بديل أو كما تحبون أن تسموها لكن داخل القلعة البيضاء فقط، هذا الأمر يزيدني ولا يعيبني، وعلاقتي بـ مرتضى منصور رائعة".

وتابع: "أقر وأعترف أنني لم أتقاض أموال من اللاعبين حتى أجعلهم يشاركون في المباريات بشكل أساسي أو أن أجعل النادي يتعاقد مع لاعبين بأعينهم، على العكس انا كنت أدفع لهم من جيبي".

وأضاف: "واذا كان أحد لديه دليل صوت وصورة بأني أحصل على نسبة من عقود في بعض الأندية يخرجها".

وأردف: " لا أستطيع أن أتعاقد مع أي لاعب أنا فقط أرشح لاعبين، على سبيل المثال أرشح 3 لاعبين في المركز الذي أحتاجه والإدارة هي من تتولى التعاقد مع أحدهم".

واستكمل: "عُرض عليً أن أتواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر مع محمود الخطيب وفاروق جعفر ورفضت لأنني كنت أعمل في الإمارات وعقدي ساري".

واستمر: "فاروق جعفر يؤذي الناس، وهذا ما لا أحبه فيه، وهو أذاني مرة واحدة عندما كنت مرشحًا لأن أكون مديرًا فنيًا للزمالك وهذا كان حلم عمري، وطلب أن يتواجد في الجهاز الفني معنا وبعد مفاوضات كثيرة تركت له الفريق ورحلت، وتولى هو المهمة".

واختتم: "فاروق جعفر يؤذي الناس بتحليله، فلا يليق أن يخطئ في زملائه لأنهم يغضبون منه وهذا عيب في المهنة".