أكد عمرو السولية، لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ قريب من كل اللاعبين، مشيرًا إلى أن هناك حالة تفاهم بينه وبين الجميع، والكل ملتزم بالقرارات لكي تتحقق مبادىء الأهلي.

إقرأ أيضًا.. عمرو السولية: الأهلي أكبر المتضررين من تجميد النشاط.. وأشعر أنني اعتزلت

وقال السولية في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "لا يوجد لاعب في الأهلي يشكو من خصومات لمحمود الخطيب، الكل يتحمل خطأه لأن هناك لوائح تحكمنا وهو لا يتدخل في تلك الأمور، ولا الأمور الفنية".

وأضاف: "محمد النني لاعب كبير جدًا ومفيد لمنتخب مصر ومن الأعمدة الرئيسية ووجوده لا يقلل مني ولا من فرصي، الكل يكمل بعضه وأتمنى التواجد في المنتخب وارتدى قميصه".

وتابع: "مروان محسن من أفضل المهاجمين في مصر خلال الفترة الحالية، يفهم دوره ومركزه بشكل جيد، ويسجل عندما تتاح له الفرص ولكن لا يتاح له الكثير، مما يضعه تحت ضغط كبير، واستسلم في وقت من الأوقات لكلام الناس".

واستكمل: "الناس لا تشعر بدور مروان محسن داخل الملعب نحن كلاعبين نشعر به، مروان لاعب مهم ومجتهد ومن أحسن المهاجمين داخل مصر، وفايلر دائمًا يؤكد أن اللاعبين الكبار لا يركزون مع السوشيال ميديا لأن من يقيم هو المدير الفني والزملاء بالفريق".

إقرأ أيضًا.. رمضان صبحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي: انتظروا أخبارًا سعيدة

وعن علاقته بطارق حامد، استطرد: "طارق لاعب مجتهد في وسط الملعب، ثبت أقدامه في المنتخب ويستحقها ويتطور أداؤه ومجتهد، لم أكن أعرف طارق حامد على المستوى الشخصي، ولكن عندما تعرفت عليه في المنتخب رأيت شخصًا آخر".

واختتم: "لا يوجد لدي غضاضة في المقارنة مع طارق حامد هو زميلي وليس صديقي وأتواصل معه كل فترة".