شبه إبراهيم سعيد مدافع منتخب مصر الأسبق، الضغوطات التي يتعرض لها محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، بما مر به حسام غالي قائد الأهلي قبل اعتزاله كرة القدم.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ten": "شيكابالا من أمهر اللاعبين في تاريخ مصر، والذي يأتي كل 15 عامًا بشكل قليل جدًا، وآخر من تمتعوا بنفس المهارات كان حازم إمام ومحمد أبو تريكة ووليد صلاح الدين ورضا عبد العال".

وتابع:"شيكابالا يستطيع اللعب لمدة موسمين على الأقل، ومن السهل أن يستعيد مستواه، والحمل كبير عليه بسبب آمال الجمهور، وهو نفس ما تعرض له حسام غالي قبل اعتزاله".

وواصل: "شيكابالا إذا كان هادىء الأعصاب كان سيساهم في تحقيق إنجازات وبطولات أكثر، ويجب عليه إزالة كافة الضغوطات العصبية، ويبدع لمدة موسم أو أكثر لترك بصمة مع الزمالك وجماهيره قبل اعتزاله".

طالع | إبراهيم سعيد: يجب إلغاء الدوري.. والأهلي حسم المسابقة

وأكمل: "شيكابالا تلقى دعمًا كبيرًا بعد انتقاله لنادي سبورتينج بسبب أزمة بطاقته الدولية، وخاصة أنه تواجد في فريق كبير أوروبيًا، ولكنه أُحبط بسبب عدم المشاركة".

وكان شيكابالا قد انتقل لصفوف نادي سبورتينج لشبونة خلال عام 2014، قبل أن يعود مرة أخرى لـ الزمالك.

واختتم: "سبورتينج لشبونة كانت فرصته للانتقال بشكل مختلف، وتوقعت أن عودته للزمالك ستكون مختلفة، بسبب ثقة مجلس الإدارة والجماهير فيه".