تحدث وليد سليمان صانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن علاقته برئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب مشيرًا إلى أن الأخير يقدر اللاعبين دائمًا ويجهزهم ككوادر إدارية للقلعة الحمراء.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "خليفتي في الاهلي؟ يقال إن هناك لاعبين كثر في الناشئين اتمنى أن يظهر أحد افضل مني هناك شادي رضوان ووليد مصطفى".

وأضاف: "المدير الفني السابق للأهلي مارتن لاسارتي ضحى بي في أحد المباريات بالجزائر، عندما قرر أن يدفع بي في مواجهة على النجيل الصناعي".

طالع أيضًا | وليد سليمان: الأهلي يستحق الدوري حال إلغائه.. ولو مكان فتحي لن أرحل


وواصل: "أبلغته أنني عائد من اصابة 6 شهور واللعب على نجيل صناعي سيكلفني الغياب لمدة 7 شهور، فتفهم الموقف في البداية، ثم جاء قبل محاضرة المباراة بربع ساعة ابلغني بالمشاركة، فقولت له ان هذا سيمثل خطر علي بالغياب لفترة طويلة ولكنني تحت أمرك، لا يليق أن أقول للأهلي لا، وبالرغم من حديث محمد يوسف والجهاز الطبي مع المدير الفني، إلا انني شاركت وتعرضت للاصابة وعودت بعد 7 شهور".
وعن عقوبات اتحاد الكرة في مباراة كأس السوبر المصري الأخيرة، أوضح: "ليست عادلة، وحاولوا أن يصنعوا توازنات، واتمنى انضمام محمود عبدالرازق شيكابالا من الزمالك".
وتابع: "عمار حمدي وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان يستحقون العودة من الاعارة للأهلي الموسم المقبل، واتمنى اللعب مع حسام حسن، ومانويل جوزيه أكثر من عشقت التدريب معه".
ووجه سليمان رسالة لمؤمن زكريا، قائلًا: "لاعب كبير ومحترم واتمنى أن يعود أفضل مما كان، هو شخص جيد ومن ابناء النادي".
واختتم: "كنا أقرب جدًا للفوز بمباراة السوبر ولكن ضربات الترجيح حسمت الكفة للزمالك دون أن يستحق، وكنت اتمنى مواجهته في الدوري لكن أحصل على حقي كرويًا".