أكد صانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وليد سليمان أن مثله الأعلى عالميًا، هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب عالمي، إلا انه يفضل البرغوث لأنه يلعب بالقدم اليسرى مثله.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "أتمنى استمرار رمضان صبحي في الأهلي، هو لاعب كبير وجيد ويملك شخصية الأحمر، وهذا نادر، وإذا كنت مكانه سأستمر في القلعة الحمراء، وممكن أن تكون رغبة رمضان أن يصبح مثل محمد صلاح ولديه الإمكانات لذلك".

وليد سليمان يتحدث عن عرض الأهلي لـ حسام عاشور.. وثلاثي الزمالك الأقرب له

وأضاف: "محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الحالي، جيد جدًا ويضحي كثيرًا، وحلمه منذ الصغر هو الاحتراف، ولكنه مع المنتخب غير محظوظ".

وأردف: "أديت ما علي في الأهلي وأتمنى أن أصنع ما هو أكثر من ذلك، وفي بعض الأوقات أتعرض للظلم في المنتخب، وكنت أستحق التواجد مع هيكتور كوبر، ولم أفتعل المشاكل".

وواصل: "كنت أستحق التواجد في كأس أمم إفريقيا 2017 وكنت أسير بشكل جيد مع الأهلي، وكنت أشعر أن هناك أهلي وزمالك، ولكن ممكن أكون على خطأ، وكنهم كانوا يريدون عمل توازن في المنتخب".

واستطرد: "كنت أشعر أنني قريب من كأس العالم وكنت أتمنى ذلك، ولم أتحدث مع أحد من المنتخب، وكتبت حسبي الله ونعم الوكيل بعد استبعادي ثم حذفتها، وكوبر قال لي تفهمنا ما قلته، وكان سعيدًا بي في التدريب خلال انضمامي بعد ذلك".

وعاد للحديث عن الدوري: "نتصدر بفارق كبير ونستحق اللقب، والدرع هذا الموسم من حقنا، يمكن لاتحاد الكرة أن يلغي الهبوط مثل موسم الثورة وأحداث بورسعيد، لقد اجتهدنا وحرام أن يذهب جهدنا هباءً".

واستكمل: "عندما نشعر أن هناك منافسة يمكن أن نؤجل الحسم، ولكن فارق النقاط كبير، والمقاولون العرب المركز الثاني، وهو من الأندية المحترمة والكبيرة ولكن نحن الأهلي، والزمالك نادي كبير وله جمهور عظيم، ومن وجهة نظري أن الأهلي يستحق الدوري".

وتابع: "أحمد فتحي لاعب كبير، ولكن إذا عُرض علي نفس المقابل المادي فلن أرحل، أتمنى أن أنهي مشواري في الأهلي، هذا أمر كبير، ولا يقدر بمال، ومستحقاتنا في القلعة الحمراء نحصل عليها كاملة حتى في مواسم الأزمات".

واختتم: "محمد أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات وحسام غالي وعماد متعب، كل منهم له موقف عظيم، ففي أحد المعسكرات الخارجية، لم يأخذ الراعي المصروف اليومي للاعبين، فقام بركات بدفع مصروف اللاعبين الصغار من ماله الشخصي، هذا الجيل لن يتكرر".