قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة تقديم شكوى ضد أسامة نبيه لاعب الفريق السابق، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها أول أمس عن "تفويته" للزمالك خلال مباراة كأس مصر 2002.

وكان نبيه قد صرح خلال تصريحات أول أمس عبر شاشة "أون تايم سبورت"، أنه تعمد إهدار فرصة هدف مؤكد والمرمى خال أمام الزمالك، في المباراة التي جمعته بغزل المحلة، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر عام 2002.

تصريحات لاعب الزمالك السابق أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت حفيظة مسؤولو النادي المحلاوي، فتوجهوا لاتحاد الكرة وطالبوا باتخاذ كافة الإجراءات الأدبية والمادية ضد نبيه.

طالع أيضًا.. أسامة نبيه يرد على منتقدي اعترافه بالتفويت لـ الزمالك: كنت أمزح.. أنظروا لنجوم الأهلي!

طالع أيضًا.. أول قرار من اتحاد الكرة بعد شكوى غزل المحلة ضد أسامة نبيه

ونشر الحساب الرسمي لناد غزل المحلة عبر "فيسبوك" بيان مجلس الإدارة، جاء فيه:

"نظراً لما بدر من أسامة نبية من تصريحات تلفزيونية علي قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر، تحدث خلالها عن تعمدة إضاعة الفرص وعدم إحراز أهداف خلال مباراة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر بين فريقي نادي غزل المحلة ونادي الزمالك، وذلك خلال فترة تواجده بالنادي طرفنا.

فقد قررت إدارة نادي غزل المحلة تقديم شكوى بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذه التصريحات غير المسئولة، حيث أن هذا الشخص يعد أحد العناصرالموجودة داخل منظومة لعبة كرة القدم في مصر، والتي يديرها الاتحاد المصري، مع الاحتفاظ الكامل بحق النادي في التصعيد اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي من كونها ومن شأنها الحفاظ على اسم وكيان وعراقة نادي غزل المحلة، أحد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية في مصر والدول العربية والإفريقية وأحد الأندية الكبار الحاصلة علي بطولة الدوري الممتاز، حيث بدأ السير في الإجراءات اللازمة للحفاظ علي حقوق النادي المادية والأدبية المترتبة علة ذلك.

وسنوالي السادة مشجعي النادي والمتابعين بكافة الإجراءات المتخذة حيال ذلك خلال الفترة القادمة".