أوضح أسامه نبيه لاعب الزمالك السابق حقيقة تصريحاته بأنه تعمد ألا يسجل في مرمى الزمالك عندما كان يلعب بقميص غزل المحلة.

واعترف أسامة نبيه خلال تصريحاته أول أمس عبر شاشة "أون تايم سبورت" أنه تعمد إهدار فرصة هدف مؤكد والمرمى خالي أمام الزمالك في المباراة التي جمعته بغزل المحلة، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر عام 2002.

وأثارت تصريحات نبيه جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهاجمته جماهير القطبين، أنصار الأبيض يرون أن هذا ليس تصريحًا عاديًا وأنه بذلك يسيئ للزمالك، وداعمي الأهلي هاجموه بشدة واتهموه بالخيانة.

وقال نبيه عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "عن تصريح (مبسجلش في الزمالك) كنت أمزح ولكن للأسف في ناس تكرهني وبتقطع فيا عمال على بطال، للأسف الناس فاضية ومش لاقيين حاجة يعملوها، وكتير جدا خرجت تصريحات مثيرة من نجوم الأهلي ولم يحدث شيء، وللأسف سايبين كل حاجة وماسكين في أسامة نبيه".

طالع أيضًا.. من عبده البقال لـ أسامة نبيه.. 7 اعترافات مثيرة للجدل بشأن التفويت لـ الأهلي والزمالك

وتابع: "لعبت في أندية المحلة والترسانة والاتصالات ضد الزمالك كثيراً، وقدمت مباريات جيدة، و أحرزت هدف الترسانة في الزمالك وودع بسببه كأس مصر، وأقول للناس ارحموني عمري ما خنت مكان لعبت فيه، وبلاش تصفية حسابات".

وأتم: "والله لم أقصد الإساءة أو الخيانة وعدم الضمير لنادي غزل المحلة ولا جماهيره ده نادي لعبت له سنة بإخلاص وضمير وكان مصدر رزقي لبيتي وأسرتي وربنا يعلم بكده بإخلاصي وأقصى جهدي في السنة الي لعبتها وارتديت تشيرت غزل المحلة فيها والي شافت المباراة والـ35 دقيقة اللي لعبت فيها المباراة هيعرف إن التصريح كان مجرد هزار لغيرتي وحبي وعشقي لبيتي نادي الزمالك وإبراهيم حسن أكد كلامي هذا وقال إنه كان هزار، أقدم الاعتذار لإدارة نادي غزل المحلة وجمهور المحلة".

View this post on Instagram

عن تصريح "مبسجلش في الزمالك": - كنت بهزر ولكن للأسف في ناس بتكرهني وبتقطع فيا عمال على بطال، للأسف الناس فاضية ومش لاقيين حاجة يعملوها، وكتير جدا خرجت تصريحات مثيرة من نجوم الأهلي ولم يحدث شيء، وللأسف سايبين كل حاجة وماسكين في أسامه نبيه. - لعبت في أندية المحلة والترسانة والاتصالات ضد الزمالك كثيراً، وقدمت مباريات جيدة، و أحرزت هدف الترسانة في الزمالك وودع بسببه كأس مصر، وأقول للناس ارحموني عمري ما خنت مكان لعبت فيه، وبلاش تصفية حسابات. والله لم اقصد الاساءه أو الخيانه وعدم الضمير لنادي غزل المحله ولا جماهيره ده نادي لعبت له سنه بإخلاص وضمير وكان مصدر رزقي لبيتي واسرتي وربنا يعلم بكده بأخلاصي وأقصى جهدي في السنه الي لعبتها وارديت تشيرت غزل المحله فيها والي شافت المباره وال٣٥ دقيقه إلى لعبت فيها المباره هيعرف أن التصريح كان مجرد هزار لغيرتي وحبي وعشقي لبيتي نادي الزمالك وإبراهيم حسن أكد كلامي هذا وقال انه كان هزار أقدم الاعتذار لأداره نادي غزل المحله وجمهور المحله 💙💙💙

A post shared by Osama Nabih (@osama_nabih_official) on