سخر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إيفان راكيتيتش، من شائعات رحيله عن قلعة "كامب نو" مع اقتراب انتهاء عقده.

وينتهي عقد الدولي الكرواتي صاحب الـ32 عامًا في شهر يونيو 2021، وليس هناك أي نية لدى برشلونة في تجديد عقده مع الفريق الكتالوني وبالتالي من المرجح رحيله مجانًا في نهاية الموسم المقبل.

وتحدث راكيتيتش عن الأمر خلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا، وقال: "لقد اعتدت على تلك الشائعات منذ مجيئي إلى برشلونة قبل 6 سنوات".

وأضاف: "أعرف جيدًا كيفية التعامل مع تلك الشائعات، كرة القدم ليست مجرد رياضة فقط، هناك الكثير من الأشياء الأخرى".

وتابع: "لكن كل ما يهمني كلاعب في برشلونة هو رأي النادي والمدرب، وهذا ما يشعرني بالارتياح ويزيد من رغبتي في الاستمرار".

وواصل: "عندما أوقع على عقد مع نادٍ ما، يجب أن ألتزم به تمامًا وغير ذلك سأتحدث مع الإدارة لإيجاد حلولًا ترضي جميع الأطراف".

اقرأ أيضًا.. ريمونتادا برشلونة تؤثر على علاقة راكيتيتش بزملاءه في برشلونة

ايفان راكيتيتش لاعب برشلونة

وعن عودة النشاط الكروي واختبار كورونا: "اليوم هو الأول لخروجي من المنزل خلال الستين يومًا الماضية، على الرغم من السماح لنا للخروج مع أولادنا ساعة واحدة في اليوم تجنبًا لانتشار المرض".

واستمر: "لقد كان شعورًا مضحكًا أن أخرج من المنزل وارتدي الكمامات والقفازات، لأن الوضع جديد بالنسبة لن، لكن علينا احترام التعليمات".

وعن المنافسات الكروية ووضع برشلونة في الدوري ودوري أبطال أوروبا: "ما زلنا ننافس في دوري الأبطال ومتصدرين جدول الليجا بفارق نقطتين عن ريال مدريد، ولا يزال أمامنا بعض المباريات لخوضها حتى نهاية الموسم".

وأتم: "سنحاول الاستمتاع بالمباريات المتبقية، آمل أن نتمكن من ذلك لنرى ماذا سيحدث في النهاية".