كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل بشأن علاقة الكرواتي إيفان راكيتيتش وزملائه في صفوف برشلونة، والتي ترتبط بهزيمة البارسا أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول تغلب على البارسا برباعية دون رد، في العام الماضي بلقاء الإياب برباعية، على ملعب "آنفيلد". في نصف نهائي دوري الأبطال.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن تلك المباراة أثرت على علاقة اللاعبين بإيفان راكيتيتش، حيث تواجد في اليوم التالي بإشبيلية في إحدى الاحتفالات.

صورة راكيتيتش في ذلك الوقت أثارت غضب الجماهير منه، لكن يتضح أنها تسبب في توتر بينه وبين زملائه.

وكشفت الصحيفة أن أحد اللاعبين قال لوكيل أعماله: "لم يحب أحد ذلك، في تلك اللحظة، كان آخر شيء نحتاجه جميعًا هو صورة أحدنا في إشبيلية".

اقرأ أيضًا.. توتر شديد في العلاقة بين برشلونة وراكيتيتش

وأفاد التقرير أن رد فعل راكيتيتش كان محل انتقاد، حيث لم يتوقع أحد أن يستغل اللاعب يوم العطلة بعد تلك الهزيمة الثقيلة ويظهر في إحدى الاحتفالات.

منذ ذلك اليوم، كانت العلاقة بين الكرواتي والمسؤولين عن النادي أكثر برودة مما كانت عليه، وأيضًا مع بعض زملائه، الذين يشعرون أن الصورة لم تزعج المشجعين فحسب، بل أيضًا غرفة الملابس.

على الرغم من ذلك، أراد راكيتيتش توضيح وجهة نظره، وقال: "ليس لدي مشكلة في الاعتذار، لكني أب وزوج، والأسرة بالنسبة لي هي الأهم، ذهبت إلى إشبيلية لأكون معهم".