كشف ألفارو أودريوزولا، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني المعار من ريال مدريد، أن المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان، أراده أن يبقى.

أودريوزولا رحل إلى بايرن ميونخ في يناير الماضي معارًا بعد ظهوره في 5 مباريات فقط خلال هذا الموسم مع ريال مدريد في الليجا.

صاحب الـ24 عامًا، أكد بأن المدرب زين الدين زيدان لم يكن يريده أن يرحل إلى بايرن ميونخ، لكنه اتخذ القرار في النهاية.

طالع أيضًا.. صحيفة إسبانية: هازارد يفاجئ زيدان في أول ظهور مع ريال مدريد بعد أزمة كورونا

وقال الظهير الأيمن في تصريحات لبرنامج "شيرنجيتو" الإسباني: "لدي اتصال دائم مع اللاعبين ومع زيدان".

وأضاف: "أجريت عدة محادثات مع زيدان وأظهر لي دعمه قبل الرحيل إلى بايرن، طلبني بعدم المعادرة، كان لا يريد أن يتركني".

وأكمل في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "زيزو مدرب عظيم، فهو يفكر في جميع اللاعبين أكثر من نفسه، كما أنه شخص عظيم أيضًا، ويتعامل معنا كـ أخ".

ألفارو انضم إلى ريال مدريد في صيف 2018 مقابل 30 مليون يورو قادمًا من ريال سوسيداد، بعد رحيل زيدان قبل أن يعود الفرنسي من جديد.

وأشار ألفارو: "كنت أحلم بأن ألعب لريال مدريد، وأنا الآن لاعبًا لهم ومعارًا لـ بايرن ميونخ، ولكن من بين أحلامي أن أنجح في ريال مدريد، وأسعى لذلك".

رغم إصابته العام الماضي والتي كان لها تأثير في تعطيل مسيرته بالنادي الملكي، قال "بعد كسر عظم الترقوة الذي عانيت منه في أبريل الماضي، لم أكن نفس اللاعب الذي كنت عليه من قبل، لأنني أمضيت حوالي 4 شهور في الإصابة".

واختتم: "لم أكن في أفضل حالاتي، لم استطع حتى الركض بدون الكرة، يجب أن أكون صادقًا، ليس لدي شك في أن وقتي سيأتي في ريال مدريد، ولدي ثقة كبيرة في زيدان".