كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، عن كواليس اليوم الأول للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعدما تواجد نجوم الفريق إلى جانب زيدان في المدينة الرياضية "فالديبيباس"، للخضوع لاختبارات فيروس كورونا.

زيدان تواجد بجانب كل لاعبي الفريق الأول في ريال مدريد، اليوم الأربعاء في فالديبيباس، وهم يرتدون أقنعة طبية وقفازات (طالع التفاصيل).

وبحسب الصحيفة، فإن الحالة البدنية لـ هازارد، أثارت دهشة الجميع في ريال مدريد، بما فيهم زيدان نفسه.

هازارد تواجد في بداية شهر مارس الماضي، في مدينة دالاس بولاية تكساس بالولايات المُتحدة الأمريكية، وخضع لجراحة تركيب صفيحة من التيتانيوم.

اقرأ أيضًا.. فابريجاس: هازارد ينتظره مستقبل "عظيم" في ريال مدريد  

إيدين هازارد في ريال مدريد اليوم

وقالت الصحيفة: "هازارد الذي يعمل يوميًا في منزله مع أخصائي علاج طبيعي، يهدف إلى العودة للمُسابقات في أفضل حالة بدنية وصحية، وفاجىء زملاءه بسبب حالته البدنية المذهلة".

وأضافت الصحيفة: "هازارد في المرحلة الثانية من شفائه، وهي المرحلة التي يبدأ فيها بممارسة الجلسات التدريبية بشكل منفرد، حيث يقدر الأطباء الذين يعملون يوميًا مع البلجيكي أن العودة المقررة إلى الملاعب ستتم في يوليو".

وأتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة: "الجميع في ريال مدريد كانوا لديهم شكوك أن هازارد سيعود بزيادة في الوزن، والمزيد من الدهون بسبب إيقاف التدريبات، ولكن القميص الأبيض الذي ارتداه البلجيكي أوضح أنه أصبح نحيفًا جدًا، ما أظهر أن مستواه البدني جيد؛ حيث يأمل البلجيكي أن يكون جاهزًا للعب في أقرب وقتٍ ممكن".