أكد محمد إبراهيم لاعب فريق مصر المقاصة، أنه لم يوافق على الانتقال للنادي الفيومي، قبل الحصول على إذن من الزمالك.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك، قد صرح أن محمد إبراهيم تفاوض مع المقاصة قبل الاستغناء عنه رسميًا. طالع التفاصيل

وقال محمد إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر آثير "الشباب والرياضة": "أحد الأشخاص ادعى أني كنت أتفاوض مع مصر المقاصة، ولكن ما حدث أن عصام سراج مدير التعاقدات تفاوض معي عقب مباراة الزمالك والجونة الموسم الماضي".

وتابع: "عصام سراج صرح في أحد الصحف بحقيقة ما حدث، وأكد أنني ووكيلي رفضنا التفاوض قبل نهاية الدوري، وأبلغتهم أنه مازال يتبقى لي مباراتين في الدوري مع الزمالك وبعدها نبدأ التفاوض".

وأكمل: "علمت بعد ذلك من مسؤولي المقاصة أن الزمالك أعطاهم الضوء الأخير لبدء المفاوضات، وبموافقة المشرف العام بالقلعة البيضاء (أمير مرتضى منصور)".

وأردف لاعب المقاصة: "عقب نهاية لقاء الأهلي والزمالك الموسم الماضي، علمت أن الاستغناء عني وصل لنادي المقاصة، ثم وقعت العقود خلال 3 دقائق".

وعن المفاوضات بينه وبين الأهلي، أوضح: "حدثت مفاوضات من قبل بتدخل من تركي آل الشيخ، وكنت قريبا من الانتقال إلى القلعة الحمراء، ولكن لم تسر الأمور بشكل جيد، وتكررت المفاوضات منذ فترة ولكنها توقفت".

واختتم: "أكثر لاعب أحبه في الأهلي هو عمرو السولية، وأيضًا علي معلول أحد أفضل اللاعبين المحترفين بالدوري، ولكن عبد الله السعيد هو أفضل لاعب في مصر".