كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، تفاصيل الأزمة التي حدثت بين محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق، والمدربه السويسري كريستيان جروس خلال الموسم الماضي.

محمد إبراهيم رحل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينضم إلى فريق مصر المقاصة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت2": "واقعة حدثت لم يُكتب عنها من قبل، وهي أن محمد إبراهيم كان يلعب وإنتاجه في الموسم كان قليلا، مقارنة بـ أوباما الذي كان ينافسه".

وأكمل: "حدثت مشكلة بينه وبين جروس مدرب الزمالك الأسبق، وأثرت على اللاعبين وغضبوا منه، بعد مباراة جورماهيا في كينيا وخسارة اللقاء، ومحمد كان متواجدا في مصر، وكانت هناك مباراة لفريق 97، وشارك معهم بسبب سفر الفريق الأول".

وأردف: "كان معه لاعبا آخر من الفريق الأول، وفريق 97 خسر مباراته، وعندما عاد جروس إلى مصر تحدث معه وقال له (كيف يخسر لاعبا كبيرا وهو يلعب مع فريق 97 ؟".

واستطرد: "رد محمد إبراهيم على جروس قائلا: (سمعت أن الفريق الأول خسر في كينيا بأربعة أهداف)، وهذا الرد أغضب جروس، وتم استبعاده حتى عاد واعتذر وشارك مع الفريق".

طالع | أمير مرتضى يشيد بـ حازم إمام وشيكابالا.. ويكشف سبب رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك

وأشار: "في نهاية الموسم الماضي وصل لنا معلومة عن توقيع محمد إبراهيم لفريق مصر المقاصة قبل الاستغناء عنه، ولا يصح بعد رحيله أن يتحدث عن الزمالك، وأن النادي هو سبب رحيله".

وبسؤاله هل هناك خلافات بينه وبين رضا عبد العال؟، أجاب المشرف على الكرة بالزمالك: "لا أعرفه شخصيًا، وتقريبا هو لديه مشكلة شخصية معي".

وواصل: "رضا لا يتحدث في الكرة نهائيًا، أنا لست فوق النقد، واسمع كافة الآراء، هناك مشاكل إدارية وفنية في الأهلي والزمالك وريال مدريد وفي كل الأندية، وهذا أمر طبيعي".

واختتم: "أنا أحب رضا عبد العال، ولكني تعجبت من كلامه عن عدم ممارستي كرة القدم، مهمتي في الزمالك الإشراف على الكرة، وليس لي علاقة بالأمور الفنية على الإطلاق".