أكد محمود فتح الله، مدافع الزمالك السابق والمدرب العام لنادي بيراميدز الحالي، أن بيراميدز أصبح متواجدا بقوة في كل البطولات.

يتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الحالية، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف فتح الله خلال استضافته ببرنامج "زملكاوي"، المُذاع عبر "قناة الزمالك"، اليوم: "أي لاعب أو مدير فني يتمنى العمل في بيراميدز، كل شىء متوفر، والكل يحصل على مستحقاته كاملة، متواجدون في كل البطولات بقوة، الأهلي فارق عن كل فرق الدوري وليس نحن فقط، والكونفدرالية تنقصنا خطوة ونتوج بالبطولة".

وتابع: "أثناء تواجدي في غزل المحلة لعبت فترة كبيرة في مركز خط الوسط، قبل أن أتحول إلى مركز الليبرو، وفاروق جعفر هو أول مدير فني صعدني من الناشئين".

وعن انتقاله لـ الزمالك، قال: "كان في فترة عمرو الجنايني، وكان على تواصل معي، وعلاء مقلد أتى للمحلة ليلا الساعة الثانية مساءً، وأتى وفد من الزمالك للمحلة، ثمن الصفقة كان 3 ملايين و750 ألفا عام 2007".

وواصل: "مرتضى منصور أول من فاوضني للانضمام إلى لزمالك، فوجئت باتصال المستشار وأنا لاعبًا في غزل المحلة، وأبلغني برغبته في انضمامي للقلعة البيضاء".

استكمل:" المستشار مرتضى منصور تحدث معي هاتفيًا في مكالمة سريعة، وقال لي إنه سعيد بانتماء عائلتي للزمالك، مؤكدا أنني سأرتدي القميص الأبيض".

أوضح: "جلسنا واتفقنا على كل شىء وشعرت بالراحة، وطلبت منهم أن اصلي استخارة وأخذ رأي والدي، ثاني يوم وقعت على العقود، والزمالك كان في معسكر بفرنسا مع هنري ميشيل، وسفرت للفريق ثاني يوم بعد التوقيع، وكانت نقلة كبيرة من المحلة إلى فرنسا، وواجهت خلالها عدة صعوبات".

أكمل: "الناس كانت تساعدني في مطار فرنسا مثل محمد هنيدي في فيلم (همام في أمستردام)".

أضاف: "أحرزت 30 هدفًا تقريبًا خلال 7 سنوات، وهذا كثير بالنسبة لمدافع".

أشار: "تسجيل الأهداف موهبة، وبدأت أنميها مع الوقت، وهناك الكثير من المدربين قاموا بتنمية هذه الموهبة في، وأعطوني تعليمات بالتقدم للأمام، مثل حسام حسن، وفييرا".

وأكد فتح الله: "هدفي في سكورب الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017 هو الأغلى في مسيرتي، لأنه كان فريقا مميزا للغاية وقتها".

اختتم: "كان هناك تفاهم كبير بيني وبين هاني سعيد، سواء في صفوف الزمالك أو منتخب مصر، على مدار سنوات طويلة، كنت أرتاح باللعب بجوار هاني سعيد في قيادة دفاع الزمالك والمنتخب الوطني، حيث كان يتميز بإجادة ضربات الرأس والتغطية بشكل جيد".