أكد محمود فتح الله، مدافع الزمالك السابق ومدرب نادي بيراميدز الحالي، أن علاقته بـ مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء جيدة، مشددًا على أن تجربته مع بيراميدز لم يخطط لها.

يتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الحالية، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف محمود فتح الله، خلال استضافته بقناة "الزمالك" اليوم: "علاقتي جيدة بـ مرتضى منصور، ونتقابل دوما، ولم تكن بيننا أي مشاكل أو خلافات في السابق".

تابع: "تجربتي مع بيراميدز محترمة جدًا، ولم أحسبها أو أخطط لها، قبل اعتزالي الكرة كان هدفي التدريب، كنت أحاول الاستفادة من أي مدرب تدربت معه، سواء أحمد حسام ميدو، حلمي طولان، حسن شحاتة، وعندما تحدثوا معي مسئولي بيراميدز وهاني سعيد رحبت بكل تأكيد".

وواصل: "بيراميدز خطوة وأي أحد يتمنى أن تكون بدايته في ناد مثله، وسعيد بتجربتي معه".

استكمل: "عندما اعتزلت الكرة، عُرض علي العمل كمدير فني لناد صغير في لبنان، وفي مصر بعض الأندية لعبت فيها لفترات، وكنت أرفض لأنني أرى أنها هذه ليست البداية، وبعد ذلك أتى عرض بيراميدز".

أوضح: "النجمة اللبناني يميل للزمالك لأنه احترف هناك طارق يحيى وأنا وغيرهم، والتجارب كانت جيدة".

أوشار: "المكافآت الموسم الماضي كانت كبيرة، وهذا الموسم الماديات مستقرة جدًا ولا يوجد أي مستحقات متأخرة، والمكافآت تُعطى باستمرار".

استطرد: "قبل التوقف وصلنا لدور الثمانية في كأس مصر، قبل النهائي في الكونفدرالية، والدوري في المركز الثالث، وفرق نقطتين عن المقاولون العرب، الموسم الماضي نهينا ثالث دوري وصلنا نهائي كأس مصر، هذا الموسم نسير بشكل جيد وعلى مقربة من كل البطولات الكأس والكونفدرالية".

اختتم: "سعيد بتجربتي مع بيراميدز، ولا أتفق مع من يتحدثون عن انخفاض مستوى الفريق في الموسم الحالي، أرى بيراميدز في مكانة كبيرة جدًا، مقارنة بكثير من الأندية الأخرى".