أوضح هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه لا يفكر في موعد اعتزاله لكرة القدم، مُشيرًا إلى أنه يركز أكثر على تحقيق المزيد من الانجازات قبل تعليق قفازاته.

لوريس خلال مسيرته لعب لـ توتنهام حيث ونيس وأولمبيك ليون، ونجح التتويج بعدة ألقاب على رأسها كأس العالم 2018 رفقة منتخب فرنسا، ولكنه لم يتوج بعد بأي لقب مع السبيرز، ويأمل أنّ يتمكن من تحقيق ذلك.

وقال لوريس في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "الاعتزال؟ الشيء الوحيد الذي أنا متأكد منه هو أنني أقرب إلى النهاية من البداية!".

وأضاف: "لكنني لا أطرح على نفسي أسئلة، ولا أقول لـ نفسي (متى سأعتزل؟)، أريد أن أستفيد أكثر، أنا أكون سعيدًا عندما أعمل بجهد كل يوم، هذه هو رصيدي لأصبح أفضل رياضي".

اقرأ أيضًا.. حارس توتنهام: من القسوة حرمان ليفربول من لقب الدوري الإنجليزي حال إلغاء الموسم

وواصل: "احتاج إلى هذه القوة وهذا الطموح، إنني مدفوع دائمًا برغبة الفوز أريد الحصول على مزيد من الألقاب وأحقق أشياء أكثر؛ في هذه الفترة الأمور أصعب بعض الشيء، ولكن سنقوم بترتيب الأمور، وأولويتي تظل توتنهام آمل أنّ يرتفع مستوى النادي أكثر".

وأكمل: "نحن في موسم مُعقد ونمرّ بلحظات غريبة للغاية، نفكر أولًا في إنهاء هذا الموسم، ما زلت آمل في أن نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "خلال 15 عامًا في مسيرتي كلاعب مُحترف، لم أكن أعرف مثل هذا الاستراحة الكبيرة، علينا أنّ نبدأ على أفضل وجه ممكن وأن نكون مستعدين لمواجهة التحديات عندما نعود".