أفادت تقارير صحفية، أنّ نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سيتبع نهجًا وأسلوبًا جديدًا في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حينما ينوي إبرام صفقات جديدة.

توتنهام قبل توقف كرة القدم بسبب جائحة فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، عاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ومسابقة دوري أبطال أوروبا، وودع المُسابقة الأوروبية وكان يبتعد عن الأربعة الكبار في ترتيب البريميرليج؛ وارتبط بإمكانية ضم أكثر من لاعب.

جوزيه مورينيو المدير الفني لـ توتنهام، طلب التعاقد مع لاعب وسط ارتكاز، وصانع ألعاب بديل لـ كريستيان إريكسين الذي انضم لـ إنتر ميلان وقلب دفاع وظهير أيسر.

اقرأ أيضًا.. حارس توتنهام: من القسوة حرمان ليفربول من لقب الدوري الإنجليزي حال إلغاء الموسم

ولكن الأثار الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا والتي تسببت في خسائر مادية للأندية بشكل عام ولـ توتنهام بشكل خاص، ستدفع النادي للتراجع عن دفع أي مبلغ مالي لضم أي لاعب في الصيف القادم؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية.

وبحسب الصحيفة، فإن توتنهام لن يحاول التعاقد مع لاعبين بمقابل مادي، حيث يضع النادي عينه على اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية موسم 2019/2020؛ وسيحاول ضمهم مجانًا في الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أنّ مسؤولي توتنهام كذلك سيكونون منفتحين على إبرام صفقات تبادلية، دون دفع أي أموال، وسيحاول النادي تبادل لاعبيه مع أندية أخرى مقابل الحصول على خدمات أحد لاعبيهم.