كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موعد عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى التدريبات مرة أخرى بعد موافقة الحكومة الإسبانية رغم جائحة فيروس كورونا.

وتوقفت التدريبات منذ شهر مارس الماضي في جميع الأندية الإسبانية بسبب الخوف من زيادة الحالات المُصابة والوفيات، وتم تعليق المباريات الرسمية عند الجولة السابعة والعشرين.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن النادي قام باستدعاء اللاعبين يوم 11 مايو المقبل من أجل التدريبات الفردية في المدينة الرياضية "فالديباس".

اقرأ أيضًا.. كانافارو: أحلم بتدريب ريال مدريد

زين الدين زيدان

وجاء استدعاء ريال مدريد للاعبين بعد قرار وزارة الصحة بالموافقة على عودة الأندية للتدريبات في إطار البروتوكول الطبي للحفاظ على سلامة الجميع من التعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

ويجبر البروتوكول الأندية على اتباع بعض التدابير الطبية أهمها تطهير المرافق الرياضية، والالتزام بالابتعاد الجسدي بين الأشخاص.

ويسعى ريال مدريد إلى الوصول للجاهزية البدنية اللازمة تحسبًا لعودة الحياة لطبيعتها خلال الأسابيع القادمة واستئناف المباريات مرة أخرى في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، ولذلك فلقب الدوري الإسباني مازال متاحًا للفريقين للفوز به في نهاية الموسم الحالي.