أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، صعوبة مهام اللجنة المؤقتة، مشيرًا إلى أنهم لا يمتلكون أي خبرات في إدارة اتحاد الكرة.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن": "هناك أشخاص يعلمون خبايا الجبلاية، اللجنة ليس لديها هذه الحنكة والخبرات، ويتقاضون مرتبات من أجل تنفيذ التعليمات من قبل الفيفا، وهذا يفتعل الصدام مع الأندية وأصحاب المصالح".

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني: الدوري المصري خالي من كورونا.. وخسائر بالملايين حال إلغائه

طالع أيضًا | اتحاد الكرة لـ بطولات: أرسلنا تصور عودة الدوري إلى وزارة الرياضة

وتحدث لاعب الأهلي الأسبق، عن الدوري المصري، قائلًا: "محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نجوم الزمالك، لكن من المفترض أن يختار التوقيت الصحيح لإعلان اعتزاله، ولا ينتظر أن يطالبه النادي بذلك".

وأضاف: " أقول لشيكابالا، عليك أن تأخذ القرار، وتعتزل وأنت على القمة، قبل أن يطالبوك هم بالرحيل".

وواصل معلقًا على تجديد الأهلي لـ مروان محسن: "يغضبون مني دومًا عندما أقول رأيي، وتجديد مروان مع القلعة الحمراء شأن داخلي".

واستكمل: "الكرة لا تجاري مروان مع الأهلي في الوقت الحالي، الأفضل له أن (يغير العتبة)، لأنه يُصاب كثيرًا ولا يشارك بصفة أساسية، وبالنسبة للأهلي عندما يجدد لرأس حربة يكون بناءً على أرقام وتحليل الأداء وإحصائيات".

وتابع: "ودعنا كأس العالم الأخير، بسبب أن أرقام وإحصائيات اللاعبين الذين تواجدوا في قائمة المنتخب بالمونديال، اللاعبون كانوا لا يصلحون للانضمام للفريق القومي في كأس العالم، ومن بينهم لاعبين لعبوا 20 دقيقة فقط في الموسم".

وأردف: "لا أستطيع أن أحكم على المدير الفني بدون النتائج، هيكتور كوبر كان ناجحًا إلى أن وصل لـ كأس العالم، وفشل في المونديال، لأنه واصل عمله بناءً على العاطفة وليس على الأرقام، واذا صار الأهلي بنفس النهج سيخسر كثيرًا".