كشف أليو بادجي مهاجم فريق الكرة بالأهلي، عن تلقيه عرضًا للاحتراف في روسيا قبل انضمامه للقلعة الحمراء خلال يناير الماضي.

وانضم بادجي لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بموافقة رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، من صفوف رابيد فيينا النمساوي.

وقال بادجي في تصريحات صحفية عبر موقع "فوت السنغالي": "كنت سأنتقل إلى روسيا لكن الأمور تعقدت، أنا الآن ألعب في الأهلي، وهو لا يقل عن أندية أوروبا، وكل شيء منظم جدًا هنا، سواء على مستوى الإدارة واللاعبين والعمل، وكل شيء هنا يشبه أوروبا".

وكشف بادجي من قبل عن تلقيه عرضًا للاحتراف في أحد الأندية الصينية قبل انتقاله للأهلي. طالع التفاصيل

وأضاف: "اللاعبون هنا يلعبون في المنتخب الوطني والجميع يعرفهم، ولا أعتقد أني نزلت إلى القاع، لأن الأهلي ناد عظيم، وجماهيره مهووسين به، والدوري المصري بطولة قوية وجيدة".

وتابع: "نحن نتصدر الدوري، وتأهلنا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لذا فهذا أمر جيد، وهدفنا هو الفوز بكل المسابقات، ونسعى لتحقيق ذلك".

ويتصدر فريق الكرة بالأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بينما وصل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ليواجه نظيره الوداد المغربي.

وأشار مهاجم الأهلي: "هدفي اللعب في أوروبا، لكني الآن مع الأهلي، وأريد أن أشهد تاريخه وأثبت نفسي معه، وبمرور الوقت سنرى كيف ستتطور الأمور".

وأردف: "لطالما شاركت مع منتخب بلادي السنغال في فئات الشباب، والدفاع عن ألوان علم البلد يظل حلم كل لاعب، وإذا لم أنضم في الوقت الحالي سأسعى لكسب مكاني، وحينها سيأتي الوقت المناسب، لأن الاختيار متاح للجميع مثلما يقول المدرب دومًا".

وعن علاقته مع رينيه فايلر مدرب الأهلي؟، أجاب: "أنا متعاقد مع الأهلي وما زلت أتدرب معه، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام، والمدرب اخبرني أنه سيجعلني أشارك بالتدريج".

وأردف: "بدأت اللعب فعلًا وكل شيء يسير على ما يرام، وأحتاج فقط لإظهار مهاراتي مع الأهلي".