تحدث أليو بادجي مهاجم فريق الكرة بالأهلي، عن تفاصيل انتقاله للقلعة الحمراء قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، موضحاً ما يفعله بالفترة الأخيرة خلال توقف النشاط الرياضي.

وانضم بادجي لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بموافقة رينيه فايلر المدير الفني للأحمر من صفوف رابيد فيينا النمساوي.

وقال بادجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "تلقيت عرضا صينيا كان سبب عدم انضمامي لنادي فرنسي كبير عندما كنت في الدوري النمساوي، لأن النادي أصر على رحيلي للصين بسبب المقابل المادي الكبير، ولكني رفضت".

وواصل: "أصروا أنه إذا كنت أريد الرحيل إلى الدوري الفرنسي فعلى النادي ألا يدفع مبلغًا أقل من العرض الصيني، وتوترت العلاقة بيني وبينهم ولذلك كنت أرغب في الرحيل".

وأشار: "وكيلي في النمسا كان يعرف أنني أريد الرحيل وكان يعرف فايلر (مدرب الأهلي)، وأخبرني أن الأهلي له تاريخ كبير وسيضيف لسجلي، وتحدث معي كثيرًا وأخبرته أنني بالفعل أعرف النادي وبحكم كوني إفريقي فلدي علم عن مكانته".

وأردف: "لكني قلت له أنني أريد البقاء في أوروبا، وكنت أمتلك عرضًا من روسيا وآخر من كرواتيا، ولكن شعرت منهما بعدم جدية".

وواصل: "لكن الأهلي فاوضني وشعرت بالجدية ولذلك وافقت على عرضه، ولا أريد أن أبقى هنا 20 عامًا، لكنه سيضيف لي الكثير".

ودخل لاعبو الأهلي في راحة سلبية خلال الفترة الماضية بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

طالع | رسميا.. اتحاد الكرة يعلن مد تعليق النشاط الرياضي لنهاية إبريل

وقال مهاجم الأهلي: "أتدرب بجدية في المنزل تنفيذًا لتعليمات المدير الفني، وأحاول قدر الإمكان تنفيذ المطلوب مني حتى يعود النشاط الرياضي".

وأكمل: "فترة التوقف جاءت في صالحي، لكي أعد نفسي بشكل جيد لأنني جئت متأخرًا، وأتدرب كل يوم لاستغلال الفرصة، حتى أعود لمستوايا المرتفع قبل حضوري للأهلي".

واختتم: "لم أفكر في مغادرة القاهرة والعودة إلى السنغال بعد توقف النشاط الرياضي، أنا هنا في أمان".