وجه مدافع نادي ليفربول السابق، جيمي كاراجر، نصيحة لمدرب الفريق الحالي لكرة القدم، يورجن كلوب، بشأن الصفقات التي يحتاجها من أجل تقوية الصفوف في الموسم المقبل.

وارتبط ليفربول بالعديد من الأسماء خلال الفترة الماضية، خاصة في الخط الهجومي وعلى رأسها مهاجم لايبزيج، تيمو فيرنر، على الرغم من وجود محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا.. كلوب يطمئن جماهير ليفربول على مستقبل الفريق

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو مع ليفربول

وكشف كاراجر عن نصيحته في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "إذا نظرت للتشكيل الأساسي، أعتقد أننا سنجد صعوبة في اختيار العناصر التي من الممكن إضافتها".

وتابع: "أعتقد أن ليفربول كان محظوظًا خلال السنوات الماضية بعدم إصابة أفضل لاعبيهم خاصة في خط الهجوم، ولكني أرى أنّه يجب على النادي التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد من أجل منافسة صحية لصالح الفريق".

وأضاف: "على سبيل المثال في مركز الظهير الأيسر، هناك فقط أندي روبرتسون، لذلك أعتقد أن الفريق بحاجة إلى صفقة جديدة في هذا المركز وتكون هناك منافسة".

وواصل تصريحاته: "في خط الهجوم كذلك، يحتاج ليفربول للتعاقد مع مهاجم جديد لتكون هناك بدائل كافية للثلاثي الهجومي، لأن وجود أوريجي فقط غير كافٍ، ولهذا تم الربط بين النادي وفيرنر".

واستمر: "لذلك في رأيي ليفربول يحتاج لصفقتين، واحدة في الظهير الأيسر وواحدة أخرى في الهجوم وربما لن تكون لصاحب اسم كبير".

وأكمل: "على كلوب التعامل مع معدل أعمار الثلاثي الهجومي (صلاح وماني وفيرمينو) بحذر لأنهم سيدخلون أعوامهم 28، 29، 30 والمهاجمون عادة لا يصلون إلى عامهم 33 أو 34 بنفس المستوى".

وأتم: "أعتقد أنه على ليفربول إنفاق مبالغ كبيرة من أجل الحفاظ على مستواهم الفني والاستمرار في المنافسة على جميع البطولات".