يعتقد أسطورة نادي ليفربول، إيان راش، أن الفريق الحالي الذي يمثل العملاق الإنجليزي تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، قد يكون الأفضل في تاريخ النادي.

ونجح كلوب في تكوين فريق قوي داخل ليفربول منذ تعيينه كمدرب في عام 2015، استطاع من خلاله الفوز بثلاث بطولات بالعام الماضي وهي دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ولم يتوقف الفريق عند ذلك فقط، ولكنه يقترب من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والغائبة عن خزائنه منذ أكثر من 30 عامًا ويتبقى له مباراتين للفوز بهم.

اقرأ أيضًا.. بيل: شعرت بخيبة أمل لفوز ليفربول على توتنهام في دوري أبطال أوروبا

ليفربول

ووضح راش وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "اعتقد أن الفريق الحالي قد يكون هو الأفضل في تاريخ ليفربول، وعندما تسألني عن الصفقات التي يحتاجها لتدعيم صفوفه في الصيف سيكون الأمر صعبًا".

وتابع: "لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين، أنظر إلى المباريات التي لعبناها في الموسم الحالي والروح التي يتحلون بها من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف: "من الصعب أن أختار ما هو الفريق الأفضل الذي لعبت فيه مع ليفربول، يمكنك أن تنظر إلى عام 1984 وفوزنا بالثلاثية، كان لدينا فريق رائع للغاية، لقد كان أفضل موسم لي شخصيًا لأنني سجلت به 47 هدفًا".

وواصل تصريحاته: "الفريق الحالي يذكرني بتلك الفترة، لأنك من الصعب أن تبقي اللاعبين في حالة سعادة مستمرة في عالم كرة القدم بعد وصولهم إلى 97 نقطة في الموسم الماضي وفي النهاية لم يفزوا ببطولة الدوري".

واستمر: "كان هناك لاعبين يقولون لي نريد الفوز حتى ولو لم نلعب جيدًا، هذه نفس الروح التي يمتلكها الفريق الحالي مع يورجن كلوب".

وأتم: "اعتقد أن هذا يرجع إلى وجود هدف واحد يسعون إليه جميعًا ألا وهو نجاح ليفربول وهم يعرفون أن هذا لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي".