أجرى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جاريث بيل، حوارًا مع شبكة "BT Sports" البريطانية من أجل الحديث عن الوضع الراهن مع فيروس كورونا وإنجازاته مع الملكي وفريقه السابق توتنهام.

وانتقل بيل إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 قادمًا من توتنهام، واستطاع الفوز بعدد من البطولات أبرزها الدوري الإسباني 2017 ودوري أبطال أوروبا لأربع مرات.

وبسؤاله عن البطولة الأبرز التي حققها مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال: "إذا اضطررت للاختيار، فستكون العاشرة لأنها كانت هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بلقب فريد من نوعه، وأيضًا بسبب الطريقة الدرامية التي فزنا بها في الدقائق الأخيرة كانت أجواءً مثيرة".

وتابع: "لكن لا أريد نسيان فوزنا باللقب في مدينتي، كارديف، أمام يوفنتوس، كانت بطولة مميزة أيضًا، لحظة مميزة بالنسبة لي لأن ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا في موطنهم".

اقرأ أيضًا.. كيف انتقل كارلوس من إنتر ميلان إلى ريال مدريد؟ البرازيلي يوضح

جاريث بيل ومقصية سكنت شباك ليفربول

وأضاف: "نهائي كييف كان مميزًا أيضًا بالنسبة لي، بعد تسجيلي لهدف الفوز على ليفربول، ولكن تظل العاشرة الأبرز مع ريال مدريد".

وبالحديث عن خروج ريال مدريد أمام أياكس في الموسم الماضي: "في مباراة الذهاب ضدهم أعتقد بأننا كنا محظوظين للفوز على أرضهم، لكن في مباراة الإياب قدموا عرضًا رائعًا وصدموا العالم بالنتيجة التي حققوها، لم نتمكن من فعل أي شيء، لقد أثبتوا بأنهم فريق مميز، لكن توتنهام عرف كيف يتعامل معهم ويقصيهم من البطولة".

وعن خسارة توتنهام للمباراة النهائية في الموسم الماضي: "شعرت بخيبة أمل كبيرة لهزيمتهم أمام ليفربول، لكنني فخور لما وصلوا إليه وما فعلوه حتى يصلون إلى تلك المرحلة".

واختتم حواره بالحديث عن فيروس كورونا والوضع الراهن: "نتفهم مدى التضحيات التي يتعين علينا تقديمها لمكافحة العدوى، هنا في إسبانيا، العزلة المنزلية صارمة للغاية، لا يمكننا الذهاب للجري أو المشي، ولكن أعتقد أننا نفعل ذلك من أجل مصلحة الجميع".