يستعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للتضحية بعدد كبير من نجوم الفريق الأول بالنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

دائمًا ما يقوم بيريز بمذبحة في سوق الانتقالات، برحيل عدد كبير من اللاعبين، بسبب تقدمهم في العمر، وهو ما حدث من قبل مع راؤول جونزاليس ومؤخرًا مع إيكر كاسياس.

طالع أيضًا.. بيل: العاشرة اللقب الأوروبي الأبرز مع ريال مدريد

صحيفة "آس" الإسبانية نقلت ما أفادت به وسائل الإعلام الكتالونية، أن بيريز حدد الأسماء التي يهدف لرحيلها في الصيف المقبل.

أول هذه الأسماء مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر، خاصة مع وجود عروض من يوفنتوس لضمه منذ الموسم الماضي، وكذلك الكرواتي، لوكا مودريتش الذي يتقدم في العمر، وتراجع مستواه منذ الموسم الماضي، بجانب خاميس رودريجيز بسبب عدم توافقه مع زيدان، ولوكاس فاسكيز.

سيحاول بيريز مجددًا التخلي عن جاريث بيل، الذي يرغب رئيس النادي الملكي في رحيله منذ الموسم قبل الماضي، بالإضافة للرباعي الجديد.

لم تقتصر مذبحة بيريز على اللاعبين الكبار فقط، بينما هناك أيضًا رغبة في رحيل اللاعبين الشباب الذين انضموا خلال الموسمين الماضيين.

لوكا يوفيتش مهاجم الفريق من بين هؤلاء، بالإضافة لـ إبراهيم دياز بعدما فشل في اثبات نفسه، والمفاجأة هي إيدير ميليتاو رغم أنه كان يشارك مع الملكي هذا الموسم ويعتمد زيدان عليه كثيرًا، وانتقال أدريوزولا بشكل نهائي لـ بايرن ميونخ.