تحدث طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي السابق، عن رحيل شريف إكرامي حارس مرمي الأحمر الحالي، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

شريف إكرامي أعلن أن هذا الموسم هو الأخير له مع الأهلي، موضحًا أنه يرغب الرحيل من أجل العودة للملاعب.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "TEN": "إكرامي لمدة سنتين ونصف لا يشارك، ولو الموسم الحالي كان اكتمل كان سيدخل في 3 سنوات لا يشارك".

وتابع: "قرار رحيله كان صعبًا جدًا عليه، لأنه منذ فترة كبيرة في النادي وكان يتمنى أن يختتم حياته داخل الأهلي، لكن هو يرى لو خرج من النادي وشارك في المباريات، فترته بالملاعب ستطول".

طالع أيضًا.. شريف إكرامي: لست لاعب دكة.. واستشرت هؤلاء اللاعبين قبل اتخاذ قرار رحيلي عن الأهلي

وواصل: "لو كان جدد عقده مع الأهلي، سيكون التجديد سنة بسنة، وممكن أن يأتي الأحمر بعد سنة يوجه له الشكر، وهذا بحكم السن وعدم مشاركته".

وأكمل: "تحدثت مع إكرامي، هو يريد أن يشارك وينضم لمنتخب مصر، هو محترف ويطبق الاحتراف، ويحافظ على تدريبه وشخصية مثقفة للغاية".

وأوضح: "ما أعلمه عن شريف أنه موقع سنتين أو ثلاثة وقدمه ستكون في الملعب"، مشيرًا إلى أن عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق، ظل متواجدًا حتى كأس العالم الماضي بسبب المشاركة وانتقل لأندية كثيرة.

طالع أيضًا.. شريف إكرامي: عماد متعب أصعب مهاجم واجهته في حياتي.. وعودتي لـ الأهلي لن تكون كـ حارس مرمى

وأكد: "الحضري وصل لمرحلة أنه حالة ميئوس منها أن يلعب مع المنتخب".

وأردف: "بعد ما محمد الشناوي لعب مباراة البرازيل، الحضري كان بالنسبة له مستحيل أن يعود للمنتخب، ولكن كان لديه طموح أن يعود حتى انضم للمنتخب مرة أخرى، ولعب بطولة إفريقيا ووصل للنهائي، وهو سبب رئيسي في ذلك".

واختتم: "ولعب كل تصفيات كأس العالم ما عدا مباراة واحدة ولعب في المونديال، ولا يمكن أن يكافئ الله هذه الشخصية إلا إذا كانت تتعب وتجتهد".