أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، أن عماد متعب، مهاجم الأحمر السابق هو أقوى مهاجم لعب ضده في حياته.

قرر شريف إكرامي الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء، لرغبته في المشاركة بشكل أساسي.

أضاف إكرامي خلال استضافته ببرنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار، اليوم: "أقوى مهاجم لعبت ضده في حياتك، هو عماد متعب هو حالة كمهاجم ولمسته كان مرعب، ولكن عندما كنت أحرس مرمى الأهلي لم أواجه أي مهاجم صعب".

تابع: "كنت مستريح وأنا بلعب مع أحمد حجازي وسعد سمير ومحمد نجيب ووائل جمعة، المدافعين الذين كنت ألعب معهم في الأهلي أقوياء".

وعن أصعب مباراة لعبها، قال: "الترجي عام 2012 في رادس، ومباراة غانا العودة كانت صعب جدًا لأن بعد الذهاب والخسارة 6-1، الذي تحدث معي بعد الخسارة طارق سليمان وانا في المطار".

أوضح: "قال ليٌ مصر كلها لديها أمل غير عادي، لان حالتنا سياسية واقتصادية كانت صعبة ووصول مصر لكأس العالم كان هتنسينا الهموم، وبعد الخسارة 6-1 كان مستحيل أن نصل".

وواصل: "زكي عبد الفتاح رجل عملي أمريكاني واستفدت منه، وقال لدينا مباراة عودة ويجب أن نركز فيها".

أكمل: "برادلي في غرفة الملابس بعد الخسارة أمام غانا، قال أنا حزين لأن كان في بعض اللاعبين كنت اتمنى أن يكونوا في حالة أفضل من ذلك، ولكن هذه هي الكرة".

أوضح: "برادلي لديه شخصية حتى لو اللاعبين أخطئت، ادبيًا المدير الفني هو الذي يتحمل المسئولية".

اختتم: "لو هناك نصيب أن أعود للأهلي سأعود ولكن ليس كلاعب كرة، الجمهور علاقتي زادت به اخر سنتين وشاهدوا جزء من شخصيتي وانا بعيد عن الملعب".