أكد أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن طارق حامد لاعب وسط القلعة البيضاء في الوقت الحالي، حفر اسمه في الكرة المصرية بمستواه الرائع.

وقال أحمد عيد خلال تصريحات لقناة الزمالك: "طارق حامد رقم واحد في الزمالك، لاعب كبير ولا يوجد في خلال 6 سنوات من هو في مستواه، حفر اسمه في الكرة المصرية، والهجوم عليه غير مبرر".

وتابع: "الالتحامات طبيعية في مركزه، هناك لاعبون وصناع لعب ومهاجمين يلعبون بخشونة ولا يتحدث عنهم أحد".

وأردف: "حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، هو أفضل وأحرف من أي لاعب في تاريخ الكرة المصرية".

وأستطرد: "الخطيب لاعب قوي جدًا، ومن الأفضل في تاريخ الكرة المصرية، ولكن حسن شحاته الأكمل في تاريخ الكرة المصرية، ورقم واحد بالنسبة لي، وعشقت رقم 14 بسببه".

واستكمل: "محمد صلاح نجم ليفربول لا يجب أن نضعه في مقارنة مع أي لاعب، لأنه في مكانة أخرى مع ميسي ورنالدو".

طالع | أحمد عيد عبد الملك: حطمت رقم الخطيب.. وحسن شحاتة كان يراني بديلا مع المنتخب

وواصل: "الزمالك أكثر نادي مستقر في مصر، وهناك محاولة لتشويه صورته، حصد السوبر المصري من الغريم التقليدي، وفاز بكأس السوبر الإفريقي".

وأكمل: "فزت على الأهلي وأنا في حرس الحدود في كأس السوبر 2-0، وكان في إمكاننا الفوز بسداسية في هذه المباراة، واستطعت الفوز علي الأهلي في 3 بطولات أثناء تواجدي مع الحرس، وخرجتهم من دوري أبطال إفريقيا أمام أهلي بني غازي الليبي ذهاب وعودة".

وتابع: "جماهير الأهلي تكرهني بسبب تصريحاتي، خاصة أنني أظهر انتمائي لنادي الزمالك".

وأتم: "أسباب فوز الأهلي بالدوري الموسم الماضيين هي ظروف خارجية، وتعديل في الجدول، وتأجيل المباريات، بجانب تألق علي معلول ورمضان صبحي، بالإضافة لحدوث تقصير من الزمالك".