تحدث مدافع فريق النادي الأهلي الأسبق، أحمد السيد عن علاقته بمديره الفني مانويل جوزيه خلال فترة تولي الأخير القيادة الفنية للمارد الأحمر.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "جوزيه كان يحبني جدًا، ويعذرني في الكثير من الأخطاء، على سبيل المثال في أحد التدريبات، لعب أحمد شديد قناوي عرضية فقفزت بقدمي في صدر بركات، أوقف المدير الفني التدريب وعنف أحمد شديد، وقال له إن العرضية غير متقنة رغم أنني المخطىء".

طالع أيضًا | أحمد السيد: جوزيه لقبني بـ ميسي وشبّهني بنفسه.. وهكذا حصلت على قميص ليونيل في مباراة الأهلي وبرشلونة

وأضاف: "وموقف آخر، كان يكره من يتأخر دقيقة واحدة عن التدريبات، ذات مرة تأخرت 45 دقيقة، وعندما نزلت التدريبات قال أمام اللاعبين إنه لا توجد مشكلة، والمواصلات في مصر صعبة".

وتابع: "قال عني إنني شريك أساسي في كل النجاحات التي حققها طوال مسيرته مع الأهلي، كان يحبني ويتغاضى عن أخطائي".

واستكمل: "لم يكن يحب عصام الحضري، وكان يقول له أنت من أعظم الحراس الذين رأيتهم في حياتي، ولكن علاقتي بك في الملعب فقط، ولا أحبك على المستوى الشخصي".

واستكمل: "مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة إلى مانويل جوزيه لم تكن صعبة أكثر من مواجهة الإسماعيلي، التي كانت عقدة بالنسبة له خُلقت من وقت مباراة الإسماعيلي الشهيرة، حيث تعرضنا لأجواء صعبة، وعدنا إلى القاهرة في مدرعة".

واستطرد: "أثنى على حسام عاشور فور تصعيده للفريق الأول، وفي اليوم التالي كانت المحاضرة كلها عليه، وقال عنه أنا لم أر لاعب في حياتي يلعب كرة سهلة في هذا السن ويمتلك ثقة في نفسه مثل عاشور".

واختتم: "عماد متعب أعظم مهاجم رأيته في حياتي، كان يلعب على التوقع، وكان يتعبني جدًا في تحركاته، مثل محمد أبو تريكة، الذي كان يركض في أي مساحة ويستلم الكرة ويرفع الضغط عن اللاعبين في المباريات النهائية".