سلطت تقارير صحفية إنجليزية الضوء على الغموض المحيط بمستقبل اللاعب محمد النني في الوقت الحالي، حيث ليس من المعروف حتى الآن ما إذا كان سيستمر مع بشكتاش التركي أم سيعود إلى آرسنال الإنجليزي، أم يتوجه إلى نادِ آخر.

وانضم اللاعب المصري إلى بشكتاش قادمًا من آرسنال، في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتضاربت التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، حيث ذكر البعض أن مدرب وإدارة بشكتاش يرغبان في الاحتفاظ بخدمات النني ويستعدان لتمديد فترة إعارته أو شرائه بشكل دائم، في حين أفاد البعض الآخر أن اللاعب لن يستمر مع الفريق التركي الموسم المقبل، مما يعني عودته إلى آرسنال بمجرد نهاية فترة إعارته.

اقرأ أيضًا.. وكيله: مدرب بشكتاش يريد الاحتفاظ بـ النني

وتناولت شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية مسيرة محمد النني منذ بداية مع آرسنال، عندما انتقل إلى ملعب الإمارات قادمًا من بازل مقابل 11 مليون جنيه إسترليني، في يناير 2016.

وكان مدرب آرسنال في ذلك الوقت، آرسين فينجر، في حاجة إلى النني نظرًا لاحتياجه إلى لاعب وسط مدافع من الناحية التكتيكية وسليم من الناحية الفنية، قادر أيضًا على المساهمة في الثلث الهجومي.

وحصل النني على فرصته مع آرسنال تحت قيادة فينجر، ولكن الوضع تغير بعد رحيل المدرب الفرنسي وقدوم أوناي إيمري، حيث لم يتمكن اللاعب من إثبات نفسه بالشكل الكافي، نتيجة قلة فرص اللعب التي حصل عليها تحت قيادة الإسباني.

ووجه إيمري نصيحته بشكل صريح للنني، في الصيف الماضي، بضرورة البحث عن نادِ آخر للانتقال إلى صفوفه، وهو ما حدث بالفعل حيث انضم إلى بشكتاش.

وأشارت الشبكة إلى أن مستقبل النني ليس معروفًا في الوقت الحالي، حيث أن هناك احتمالية لبقائه مع بشكتاش، مثلما توجد احتمالية أخرى لعودته إلى آرسنال.

ولكن ماذا سيحدث إذا عاد النني إلى آرسنال في ظل وجود مايكل أرتيتا كمدرب للفريق؟، هذا ما ناقشته الشبكة الإنجليزية في تقريرها.

وأوضحت الشبكة أن النني سيواجه منافسة شرسة، حال عودته إلى آرسنال، لإثبات نفسه في مركزه، وذلك مع عدة لاعبين، هم جرانيت تشاكا، ماتيو جندوزي، ولوكاس توريرا.

ولكن الشبكة أشارت في الوقت ذاته إلى إنه من غير المحتمل أن يتجاهل أرتيتا وجود النني، بل من المرجح أن يمنحه فرصة لإحياء مسيرته في النادي اللندني، ومن ثم فإن الموسم المقبل سيكون محوريًا في مستقبل لاعب الوسط المصري.