تحدث علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، لاعب فريق بشكتاش التركي عن مستقبل الأخير في ظل انتشار التكهنات بشأنه خلال الفترة الأخيرة.

وانضم النني على سبيل الإعارة إلى بشكتاش قادمًا من آرسنال، الصيف الماضي، لمدة موسم واحد.

وتضاربت التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، حيث ذكر البعض أن بشكتاش يسعى إلى الاحتفاظ بخدمات النني بعد نهاية الموسم الحالي، في حين أفاد البعض الآخر إنه سيعود إلى آرسنال، على الرغم من إنه ليس جزءًا من خطط المدرب مايكل أرتيتا.

وقال علاء نظمي في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار المصرية: "هل النني مستمر في بشكتاش؟ في الفترة الحالية لا يوجد أي دوري انتهى ولا نعرف كيف سينتهي، ولا نعرف مصير اللاعب في الموسم المقبل لأن الموسم الحالي لم ينتهِ".

وأضاف: "بشكتاش بدأ يتحدث من أجل تمديد الاعارة، لقد حدث تغيير في الجهاز الفني ومتمسكون بالنني، لقد نجح في تغيير نتائج الفريق، والمدرب طلب تفعيل بند الشراء أو تمديد الإعارة".

وواصل: "بالنسبة لنا ولنادي آرسنال لم نقرر شيئًا، كل شيء مطروح أمامنا وهناك عروض أخرى، لا نستطيع اتخاذ القرار لأن الموسم لم ينتهِ بعد، أي لاعب يبحث عن المكان الذي يؤدي فيه بشكل جيد ويرفع من قيمته، النني ما زال لاعبًا لدى آرسنال".

وتطرق نظمي للحديث عن تصريحات أسطورة آرسنال جيلبرتو سيلفا والتي أشاد فيها بأداء النني وانتقد طريقة تعامل الجانرز معه (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وأوضح: "لقد تعجبت الجماهير من تصريحات سيلفا، قد تكون لاعب كرة القدم ولكن الجمهور لا يمكنه فهم ما تقوم به، لا يعرف مستواك أحد غير المدرب، النني ليس شخصًا يحب الظهور الإعلامي، عندما يقول فينجر أو سيلفا رأيهما عن لاعب، فهما لا يحتاجان إلى المجاملة خاصة عندما يكون اللاعب أجنبيًا (بالنسبة لهما)".

واستكمل: "النني مثل كوكا لا يركز على الإعلام أو التواصل الاجتماعي، لاعبو بشكتاش يقولون أن النني أفضل لاعب في خط الوسط في تاريخ النادي التركي، النني بعد رحيله عن الأهلي انضم للزمالك وبعد ذلك انتقل إلى المقاولون العرب، وهو لا يرغب في العودة لمصر في الوقت الحالي، النني من ناشئي النادي الأهلي وحال عودته لمصر سيكون للأهلي".

وعندما سُئل عن ما إذا كان هناك تواصل مع منتخب مصر من أجل النني، أجاب: "لا يوجد أي تواصل ولم يسافروا إلى تركيا لمشاهدته عن كثب رغم أنني طلبت منهم ذلك، أكثر مركز نحتاجه في المنتخب مركز الظهير الأيسر وكريم حافظ قال أيضًا إنه لا يوجد أحد من المنتخب سافر من أجل مشاهدته".